Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
فـواصل

 

- تعنت الإدارة الوحداوية وتبعيتها لأطراف خارجية جعلها تخسر ثمانية ملايين ريال من صفقة اللاعب عيسى المحياني الذي كان الهلال قد طلبه بثمانية عشر مليون ريال (دون نصيب اللاعب) ولكن رفض الإدارة أدى إلى عرضه على لائحة الانتقال ليكسبه للهلال مقابل خمسة عشر مليون ريال منها أربعة ملايين وستمائة ألف ريال ستدخل في حساب اللاعب.

***

- أثناء المفاوضات الهلالية الوحداوية كان جمال التونسي يبرر تعنته ورفضه للعروض الهلالية المتعددة بأنه نابع من حرصه على حقوق النادي وأنه مؤتمن عليها..!! لتتكشف الحقيقة الآن وبعد فتح مظاريف العروض، حيث انتقل اللاعب للهلال بأقل من عرض الهلال السابق بثمانية ملايين ريال..! فأين المحافظة على حقوق النادي..؟! أم أن المسألة كانت تنفيذ إملاءات من أطراف أخرى خذلت رئيس الوحدة في آخر المشوار بعد أن تحقق لها مرادها بعدم انضمام المحياني للهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت قبل أكثر من شهر.

***

- مدير الفريق الوحداوي ومسؤول الاحتراف فيه علي الأحمدي كشف كل ملابسات وخفايا موقف إدارة الوحدة خلال مفاوضاتها مع الهلال لانتقال اللاعب عيسى المحياني عندما صرح للإعلام الرياضي بأن الأمير فيصل بن تركي ومنصور البلوي قد خذلا الوحدة ولم يلتزما بوعودهما لها..!!

***

- المتابع لمسيرة لعبة كرة السلة في المملكة يجد أن المدينة المنورة هي المعقل الحقيقي لهذه اللعبة وهي منبع النجوم وهي المغذي الرئيس للمنتخبات السعودية حتى ولو برزت أندية أخرى في المناطق الأخرى، فالمدينة المنورة تبقى هي الأساس ومن يشاهد الأجيال الجديدة في ناديي أحد والأنصار يسعد بهذه المواهب السلاوية التي سوف تخدم المنتخب سنوات طويلة. لذلك على اتحاد اللعبة أن يقدر لناديي أحد والأنصار ذلك الاهتمام ويوليهما الرعاية التي يستحقانها ويدعمها مادياً ومعنوياً للاستمرار على النهج وتطويره لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

***

- تراجع الإدارة النصراوية عن الرغبة في ضم اللاعب عيسى المحياني جاء متأخراً جداً وغير منسجم مع المبررات التي تم تقديمها في هذا الجانب، حيث كان سمو الأمير جلوي بن سعود وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الدغيثر يطالبان الإدارة بعدم المضي خلف الصفقة والتوقف عنها بمجرد إعلان اللاعب رغبته في الانضمام للهلال. ولكن الإدارة في ذلك الوقت كان لها رأي آخر اتضح أنه غير صائب.

***

- للمرة الثانية يرفض الهلاليون عرضاً لاستعارة أحد لاعبي فريقهم للكرة الطائرة لأحد الأندية الخليجية نظراً لمشاركة هذا النادي في بطولة يشارك فيها النادي الأهلي السعودي، وذلك تقديراً للنادي السعودي وعدم الرغبة في تقوية المنافسين ضده.

***

- لم تستفد الإدارة الوحداوية من درس انتقال اللاعب أسامة هوساوي عن طريق المظاريف المغلقة عندما خسرت حينها ستة ملايين ريال حيث أعادت السيناريو نفسه وارتكبت الخطأ نفسه وهي ترفض انتقال اللاعب عيسى المحياني عن طريق المفاوضات المباشرة وتفرض أن يكون الانتقال بوساطة المظاريف المغلقة لتخسر أيضاً ثمانية ملايين ريال..!! ومن الواضح أن هناك أمراً (ما) خلف مواقف الإدارة الوحداوية التي كبدت ناديها خسائر كبيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد