Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
قدم تهانيه للقيادة بالإنجاز الهلالي الجديد
الأمير خالد بن طلال يستقبل أبطال الطائرة العربية

 

كتب - فهد السبيعي

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز عضو شرف نادي الهلال خالص تبريكاته وتهانيه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وإلى سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وإلى القيادة الرياضية برئاسة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بمناسبة تحقيق فريق الطائرة بنادي الهلال كأس الأندية العربية. جاء ذلك أثناء استقبال سموه لاعبي فريق كره الطائرة والجهاز الفني والإدارة بالنادي. وتوجه اللاعبون فور وصوله برفقة سموه لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود (شفاه الله) وتقديم الكأس لسموه. وقد عبر الأمير خالد بن طلال عن سعادته الغامرة بتحقيق النادي هذه البطولة باسم الوطن وارتفاع العلم السعودي شامخا كبطل لهذه البطولة في ظل وجود أندية عريقة. وقال سموه: تحقيق هؤلاء الرجال هذه البطولة مفخرة يستحقون من خلالها الشكر والتقدير؛ كونهم أدركوا أن المشاركة باسم الوطن مسؤولية كبيره تحتاج إلى بذل التضحية والإصرار على الفوز وأنا اقدم شكري وتقديري لهم فردا فردا.

ونوه سمو الأمير خالد بالدور الكبير الذي لعبته إدارة سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وكذلك المشرف العام على الألعاب المختلفة الأستاذ إبراهيم القناص والمشرف العام على الفريق منصور الشريف في سبيل تسهيل أمور اللاعبين في هذه البطولة حتى تحقق لهم الظفر بالكأس. وأوضح سموه أن الطريق إلى الكأس لم يكن سهلا ولم يقف على وجود شخص سواء كان لاعبا أو إداريا، لان المجموعة المغادرة لابد أن تولد بعدها كوادر قادرة - بحول الله - على المضي بالفريق إلى منصات التتويج. وتطرق سموه إلى العمل الجماعي الذي تنتهجه الإدارة الهلالية والى التكاتف الكبير الذي دائماً ما يكون ديدن البيت الهلالي منذ الإدارات السابقة. كما أبدى سموه تمنياته القلبية بأن يحقق الفريق الاهلاوي الشقيق بطولة الأندية الخليجية التي سيكون ممثلا للكرة السعودية من خلالها، مبديا سموه تمنياته للاعب أحمد البخيت بالتوفيق مع النادي الاهلاوي في هذه البطولة.

وطالب سموه اللاعبين بالاستعدادات المبكرة والقوية لبطولة النخبة والآسيوية ومن ثم انتقالهم - إن شاء الله - للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية. وضمت البعثة كلا من منصور الشريف المشرف العام على الفريق - سعد الجابر إداري الفريق - المدرب الكوبي جاسس ومساعد المدرب عبد العزيز القميزي. واللاعبون وهم : ياسر المكاوني - خليل حجي - أحمد البخيت - منير أبو الرحى - شريف الخليفة - إبراهيم المسلم - ثامر الدوسري - مسفر البيشي - نايف بو حسون - محمد برناوي - والحكم الدولي المرافق فهد الطويل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد