Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
الدوليون انخرطوا في تدريبات الهلال..
ياسر ينقذ الجهاز الفني بجاهزيته.. واختبارات لياقية للمصابين

 

كتب - فيصل المطرفي

أنقذ قائد المنتخب السعودي ومهاجم الهلال ياسر القحطاني الجهاز الفني الأزرق المؤقت بعد أن أبدى جاهزية (جيدة) لخوض لقاء الغد الدوري أمام الشباب بعد تعرضه لبعض الآلام في الساق أبعدته عن التمارين الجماعية في المنتخب الوطني في المعسكر الأخير القصير وكان جميع لاعبي الهلال الدوليين السبعة قد انخرطوا في مران الأمس، حيث أقام الروماني كاتالين مناورة رئيسية (مغلقة) حدد من خلالها التشكيل الأنسب الذي ينتظر أن يكون بنفس العناصر الأساسية لمواجهة نهائي كأس ولي العهد باستثناء الزج بالمرشدي بدلاً عن المفرج ووقف نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بمعية بعض الشرفيين على استعدادات الفريق للمواجهة الدورية المهمة والتي يأمل الهلاليون أن لا تؤثر أحداث إبعاد المدرب على نتيجة اللقاء لا سيما أن التفريط بأي نقطة سيدخل الفريق في دوامة ربما تبعده عن المحافظة على لقبه.

وأشار الجهاز الإداري بأن الثنائي عبداللطيف الغنام وحسن خيرات سيخضعان لاختبارات لياقية مكثفة في تدريب السبت القادم وعلى ضوء نتائجها سيتحدد مدى إمكانية دخولهما للتمارين الجماعية فيما لم يتحدد حتى الآن موعد تسليم لاعبي الفريق الأول مكافآت الفوز ببطولة كأس ولي العهد والتي ترددت أنباء عن وصولها لمبلغ 150000 ريال.

هذا وقد تناول جميع لاعبي الفريق وجبة العشاء أمس في مقر النادي بعد أن واصل الجهاز الفني الحالي انتهاج سياسة المبعد كوزمين في إخضاع اللاعبين لبرنامج غذائي يسبق المواجهات بـ48 ساعة.

ويؤدي الفريق مساء اليوم تدريبه الأخير على أن يدخل فور نهايته إلى معسكره المغلق في أحد فنادق العاصمة تأهبا لمواجهة الغد التي تقرر أن يحتضن وقائعها استاد الأمير فيصل بن فهد بعد أن تضاربت الأنباء كثيرا خلال اليومين الماضيين حتى تم تحديدها رسميا.

على صعيد متصل يبدأ بيع تذاكر لقاء الشباب والهلال في تمام السادسة من مساء اليوم في مقر ناديي الشباب والهلال حيث يعتبر اللقاء على أرض الشباب.

وينتظر أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا غفيرا من الجانب الأزرق لاسيما أنه اللقاء الأول الذي يعقب فوز الفريق بأولى بطولات الموسم وسيحتفل أنصار الفريق مساء الخميس بمؤازرة نجوم الفريق لمواصلة الانتصارات والمحافظة على صدارة دوري المحترفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد