Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
وكيل مدرب الاتفاق الخنين ينفي هروبه .. ويقول:
فوجئت بخبر قناة ART وحاولت التداخل لتصحيح المعلومة إلا أنهم رفضوا..!!

 

كتب - خالد الغفيلي:

نفى الأستاذ عبدالرحمن الخنين وكيل مدرب فريق الاتفاق إيوان إندوني الروماني في منطقة الخليج الخبر الذي أذاعته قناةART في برنامج الجولة عن هروب المدرب إلى البحرين تضامناً مع إبعاد كوزمين، وأكد الوسيط السعودي في حديث خاص ل(الجزيرة) أن لا صحة لهذا الخبر إطلاقاً مؤكد أن المدرب موجود بالسعودية ودرب الفريق وكان يتحدث مع رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز الدوسري وأبدى الخنين استغرابه من بث مثل هذه الأخبار التي تسيء للكرة السعودية ولا تخدمها إطلاقاً مثل هذه الإشاعات وأضاف كيف قناة محترمة تصدر مثل هذه الأخبار مع أن المدرب موجود بالسعودية استخرج تأشيرة لعائلته للحضور للسعودية.

القناة رفضت مداخلتي

وأوضح الخنين أنه حاول التداخل مع البرنامج لتوضيح الموقف إلا أنه القناة وللأسف رفضت تداخلي وهذا يؤكد أن الهدف من بث الخبر هو الإثارة على حساب سمعة الكرة السعودية المتضرر الأول من مثل هذه الأخبار الكاذبة.

أندوني يوقع قضية

وكشف الخنين وكيل المدرب أنه من حق أندوني رفع قضية على قناة art لتشويه سمعته لأنه مدرب محترف ومثل هذه الأخبار لا تفيده بل تضره، وواصل الخنين حديثه بالقول كيف تقول القناة إن الاتصالات مع المدرب منقطعة وأنا وأثناء بث الخبر كنت على اتصال معه وأبدى لي استغرابه من تلك الأخبار، وأكد لي أنه ملتزم مع الاتفاق لذلك حاولت أن أتدخل ولكن للأسف رفضت القناة طلبي وهذا تأكيد على أن الأمر فيه شيء أراده المسؤولون عن القناة وعلى رأسهم وليد الفراج.

كفاية تلاعب بسمعة الكرة السعودية

وأفاد الخنين أنه لا يعتقد أن المالك للشركة قنوات art يرضى بحدوث مثل هذه الأمور، وطالب الخنين أن يوضع حد لمثل هذه الأمور التي بالتأكيد لا تخدم الرياضة السعودية إطلاقاً وقال كفاية تلاعب بسمعة الرياضة السعودية. وفي ختام حديثه تساءل الخنين كيف تكون سمعة الناس مجالاً للتسويف من أجل إثارة وقتية مفتعلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد