Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
أسمنت نجران تدعم نادي الأخدود بخمسين ألف ريال

 

نجران - حمد آل شرية:

قدمت شركة أسمنت نجران دعماً مالياً لإدارة نادي الأخدود بلغ 50 الف ريال صباح امس. حيث قدم مدير الشركة الدكتور أحمد زقيل شيكا بالمبلغ لرئيس نادي الأخدود جعفر آل سوار وبين زقيل أن هذا الدعم يأتي ضمن جهود الشركة لدعم البرامج الرياضية والاجتماعية في المنطقة.

هذا ومن جانبه عبر رئيس نادي الأخدود جعفر آل سوار نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني عن شكره وتقديره للقائمين على شركة أسمنت نجران على هذا الدعم المالي والذي سيكون دافعاً كبيراً لإدارة النادي وتحفيزا للاعبين على تقديم نتائج مشرفة تليق بسمعة الفريق.

من جهة أخرى سلمت إدارة نادي الأخدود للاعبين وأعضاء الجهاز الفني مكافأة الفوز على فريق الربيع بواقع 700 ريال لكل لاعب وسوف تصرف إدارة النادي قريباً مكافأة الفوز للاعبين بعد فوزهم على فريق الفيحاء بواقع 900 ريال لكل لاعب حيث إن المكافآت بنظام التصاعد وذلك في إطار جهود إدارة النادي لتحفيز اللاعبين ولما قدموه من مستويات مشرفة.

ذكر ذلك مدير العلاقات العامة بنادي الأخدود حمد بن عبدالله ال شرية موضحا أن نادي الأخدود يحتل المركز الثالث ويفصله عن المركز الثاني نقطة واحدة ويواجه هذا اليوم الأربعاء فريق الجيل في الأحساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد