Al Jazirah NewsPaper Friday  06/03/2009 G Issue 13308
الجمعة 09 ربيع الأول 1430   العدد  13308
أكملت تجهيزات جناحها بمقر القرية التراثية
لجنة نسائية وأكثر من 40 مطبوعة للشؤون الاجتماعية في الجنادرية

 

الجنادرية - سلطان المواش

شاركت وزارة الشؤون الاجتماعية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الرابعة والعشرين من خلال جناح الوزارة المخصص لها في الجهة الجنوبية الشرقية من القرية التراثية للمهرجان.

صرح بذلك الأستاذ محمد بن عبدالله العقلا.. وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي ووكيل الوزارة للرعاية والتنمية الاجتماعية المكلف مضيفاً: زوار الجنادرية 24 سيستقبلهم جناح وزارة الشؤون الاجتماعية بهيئة جديدة ومعروضات متنوعة وأنشطة شيقة.. من ذلك تم تخصيص مساحة مستقلة وبارزة لوكالة الضمان الاجتماعي يعرض من خلالها نشاط الوكالة وبرامجها التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات.. أيضاً تشارك تسع إدارات عامة للشؤون الاجتماعية من مختلف مناطق المملكة.. عارضة عبر الأجنحة المخصصة لها أوجه الأنشطة المقدمة في مجالي الرعاية والتنمية.. وكذلك تخصيص أجنحة لعرض المصنوعات اليدوية وأنشطة الأسر المنتجة.. إضافة إلى البرامج الرياضية والجماعية مع بعض الفئات التي ترعاها الوزارة.

وفي جانب آخر ذكر العقلا أن الوزارة شكلت عدداً من اللجان للنهوض بمشاركة الوزارة في مهرجان الجنادرية برئاسة مدير الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بالرياض الأستاذ سليمان المقبل.. من بين تلك اللجان لجنة نسائية خاصة بمتابعة وتجهيز المشاركة النسائية في الأيام المخصصة للنساء.

كما أشار العقلا إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية ستوزع من خلال جناحها في الجنادرية أكثر من 40 مطبوعة ما بين كتب ونشرات وكتيبات وملفات إعلامية ونحوها.. وتسعى من خلالها إلى تقديم المعلومة الصحيحة والكاملة عن خدمات الوزارة ورفع مستوى الوعي المجتمعي بتلك العطاءات والجهود.حيث أشاد العقلا في ختام تصريحه بدعم معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين شاكراً متابعته لكافة ما يتصل بإنجاح هذه المشاركة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد