Al Jazirah NewsPaper Friday  06/03/2009 G Issue 13308
الجمعة 09 ربيع الأول 1430   العدد  13308
بحضور رؤساء الوفود العربية
د. عطار يقيم حفل غداء لوفد المملكة لحقوق الإنسان

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أقام مندوب المملكة الدائم لدى مقر الأمم المتحدة في جنيف الدكتور عبدالوهاب عطار حفل الغداء على شرف رئيس هيئة حقوق الإنسان رئيس وفد المملكة المشارك في الدورة العاشرة لمجلس حقوق الإنسان المنعقدة بجنيف الدكتور بندر بن محمد العيبان.

حضر حفل الغداء رؤساء الوفود العربية المشاركة يتقدمهم وزير العدل المغربي عبد الواحد الراضي، وزير الشؤون القانونية والمجالس النيابية المصري الدكتور مفيد شهاب، ووزير الدولة للشؤون الخارجية البحريني الدكتور نزار بن صادق البحارنة، ووزيرة التنمية الاجتماعية الأردنية السيدة هالة بسيسو. وقد ألقى الدكتور العطار كلمة رحّب فيها برئيس الهيئة وأصحاب المعالي والسعادة رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة.

كما ألقى رئيس الهيئة كلمة رحب فيها بالوفود المشاركة وأكد في كلمته المضامين المهمة والجوهرية التي أتت في كلمة خادم الحرمين الشريفين أثناء القمة العربية الاقتصادية في الكويت في شهر محرم الماضي، وقال معاليه: يجب علينا كمسؤولين أن نحقق مضامين هذه الكلمة التي فتحت مجالا واسعا من التفاهم وحل الخلافات وتوحيد الصف العربي.

وأضاف أن كلمة خادم الحرمين الشريفين أسست لعهد جديد من العلاقات العربية العربية مرتكزة على تغليب المصالح العليا للأمة العربية والإسلامية.

ومن هذا المنطلق أكد معاليه أهمية تبادل وجهات النظر والتنسيق بما يخدم مصالح شعوبنا العربية. من جانب آخر هنأت الوفود العربية المشاركة رئيس الهيئة على ما ورد في كلمة المملكة أمام المجلس الأممي، وأكدوا على ضرورة ترسيخ مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله كأرضية صلبة لعلاقات متينة تجمع كل أبناء الوطن العربي.

حضر حفل الغداء أعضاء الوفد السعودي المشارك، يتقدمهم الدكتور هادي اليامي عضو مجلس الهيئة، والدكتور عبدالله الأنصاري مستشار معالي رئيس الهيئة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد