Al Jazirah NewsPaper Friday  06/03/2009 G Issue 13308
الجمعة 09 ربيع الأول 1430   العدد  13308
36 طالباً وطالبة إضافة إلى معلم ومعلمة من الزلفي يفوزون بجائزة السديري للتفوق العلمي

 

الرياض - ماجد التويجري:

اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن احمد السديري للتفوق العلمي بسدير الأستاذ فهد بن خالد السديري أسماء الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلم والمعلمة المتميزين بمحافظة الزلفي الفائزين بالجائزة، البالغ عددهم 36 طالبا وطالبة، إضافة إلى معلم ومعلمة.

وأعرب الأمين العام للجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان عن تهنئته للطلاب والطالبات المتفوقين والمعلم والمعلمة المتميزين الفائزين من محافظة الزلفي، مثمنا الجهود الكبيرة لمعلميهم ومعلماتهم وأولياء أمورهم الذين كان لهم بالغ الأثر في تحقيقهم لهذا التفوق والتميز.

وأوضح الدبيان أن عدد الطلاب الفائزين بالجائزة من محافظة الزلفي 15 طالبا، منهم 4 من المرحلة الابتدائية وطالبان من المرحلة المتوسطة و3 طلاب من القسم العلمي بالمرحلة الثانوية وطالب من القسم الشرعي بالمرحلة الثانوية وطالب من المرحلة الابتدائية في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وطالب من المرحلة المتوسطة وآخر من المرحلة الثانوية في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وطالب من المرحلة الثانوية بالمعهد العلمي وطالب من الكلية التقنية. ويبلغ عدد الطالبات الفائزات بالجائزة 19 طالبة منهن 3 طالبات من المرحلة الابتدائية و3 طالبات من المرحلة المتوسطة و3 طالبات من القسم العلمي بالمرحلة الثانوية و3 طالبات من القسم الأدبي و3 طالبات من المرحلة الابتدائية من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم وطالبة من المرحلة المتوسطة من مدرسة التحفيظ وطالبة من المرحلة الثانوية من مدارس التحفيظ وطالبتان من طلية التربية. كما فاز بالجائزة معلم ومعلمة متميزين من المحافظة. وأشار الدبيان إلى أن هؤلاء الطلاب سيتم تكريمهم مع باقي زملائهم من محافظات الغاط والمجمعة في حفل سيقام بعد صلاة الظهر مباشرة من يوم الخميس القادم 15-3- 1430هـ بمزرعة الخالدية بالغاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد