Al Jazirah NewsPaper Friday  06/03/2009 G Issue 13308
الجمعة 09 ربيع الأول 1430   العدد  13308
9 تكليفات أكاديمية جديدة في جامعة الملك فيصل

 

الأحساء - زهير الغزال:

اعتمد مدير جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف بن محمد الجندان 9 قرارات وتعيينات أكاديمية جديدة في مرافق الجامعة وكلياتها.. وذكر مشرف عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور أحمد بن عبد الله الكويتي أن القرارات شملت كلاً من:

- تجديد تعيين الدكتور رائد البخاري عميداً لكلية طب الأسنان لمدة سنتين.

- تكليف الدكتور عبد الله بن علي الأزرقي مديراً لإدارة العلاقات الثقافية وذلك لمدة عام.

- تعيين الدكتور أحمد بن عبد الله الشعيبي رئيساً لقسم نظم المعلومات الإدارية بكلية العلوم الإدارية والتخطيط وذلك لمدة سنتين.

- تجديد تعيين الدكتور عبد المحسن بن حسين العرفج رئيساً لقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والتخطيط وذلك لمدة سنتين.

- تكليف الدكتورة أسماء محمد الجمل بالقيام بعمل رئيسة قسم اللغة العربية بكلية التربية للبنات الأقسام الأدبية بحفر الباطن وذلك لمدة عام.

- تكليف الدكتورة نوال مصطفى بالقيام بعمل وكيلة كلية التربية للبنات الأقسام الأدبية بحفر الباطن لشؤون الطالبات وذلك لمدة عام.

- تكليف الدكتورة قطنة المستريحي بالقيام بعمل وكيلة كلية التربية للبنات بالخفجي وذلك لمدة عام.

- تكليف الدكتورة نجاة حسين أحمد بالقيام بعمل رئيسة قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية للبنات بالخفجي وذلك لمدة عام.

- تكليف محمد الشهاب بالعمل مديراً للشؤون الإدارية والمالية بإدارة التبادل والتعاون المعرفي.

إلى ذلك، أعلنت الجامعة عن توفر عدد من وظائف المعيدات (تخصص رياضيات) بكلية التربية للبنات في الجبيل، وترغب الجامعة بشغلها بمواطنات.. وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبد الرحمن بن محمد البراك أنه سيتم استقبال الطلبات لشغل هذه الوظائف اعتباراً من يوم غدٍ السبت ولمدة 5 أيام بنفس مقر كلية التربية للبنات بالجبيل، مؤكداً على ضرورة تسليم السيرة الذاتية التفصيلية وصور من الشهادات العلمية للمتقدمة، لافتاً إلى أنه يشترط أن تكون المتقدمة حاصلة على الشهادة الجامعية تخصص الرياضيات من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل التقدير العام لدرجة البكالوريوس عن جيد جداً ولم تتجاوز سن الثامنة والعشرين سنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد