Al Jazirah NewsPaper Friday  06/03/2009 G Issue 13308
الجمعة 09 ربيع الأول 1430   العدد  13308
الجولة الثالثة عشرة لدوري شباب الممتاز تستكمل اليوم بـ 4 مباريات

 

كتب طارق العبودي

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة 13 لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بإقامة 4 مباريات جميعها تحمل من الأهمية الشيء الكثير لجميع الفرق وستحدث نتائجها تغييرات في مراكز الترتيب.

الهلال * الوحدة

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 4.00 عصراً ويدخلها الفريق الهلالي وهو يتربع في الصدارة بـ 27 نقطة إثر انتفاضته الأخيرة، وسيسعى بالتأكيد للكسب ليواصل الصدارة بغض النظر عن نتائج المباريات الأخرى سواء التي ستُقام اليوم أو التي أُقيمت أمس.. في حين للوحدة 14 نقطة وضعته في المركز السابع متقدماً على الاتفاق بالأهداف ولديه مباراة مؤجلة.

الأهلي * الباطن

يلتقيان في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة الساعة 4:20 ويدخلها الفريقان بطموحات متناقضة إذ إن الأهلي (الرابع بـ 22 نقطة) يبحث عن الفوز ليواصل المنافسة، في حين يبحث الباطن (الثاني عشر بـ 4 نقاط) عن الفوز على أمل أن يبدأ رحلة الهروب من الهبوط خصوصاً أن لديه مباراة مؤجلة.

الاتحاد * الفتح

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة الساعة 4.20 في مباراة شبيهة تماماً بسابقتها إذ إن الاتحاد (الخامس بـ 20 نقطة) يسعى للكسب ليتمسك بآماله الضعيفة في المنافسة، في الوقت الذي يبحث الفتح (الحادي عشر بـ 6 نقاط) عن الفوز على أمل بدء رحلة الهروب من الهبوط.

الطائي * الاتفاق

يلتقيان في ملعب الطائي في حائل في مواجهة يبحث من خلالها الفريقان عن تحسين مركزيهما خصوصاً أن لكل منهما مباراة مؤجلة.الطائي في المركز التاسع بـ 10 نقاط، والاتفاق بالمركز الثامن بـ 14 نقطة متخلفاً عن الوحدة بالأهداف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد