Al Jazirah NewsPaper Friday  06/03/2009 G Issue 13308
الجمعة 09 ربيع الأول 1430   العدد  13308
الترجي يهزم الإسماعيلي والحكم السعودي ينال استحسان الجمهور

 

تونس - فرح التومي

بحضور جمهور غفير قارب الأربعين ألف ممن تحدوا المطر والبرد وخالفوا التوقعات خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الترجي الرياضي التونسي أمام (غريمه التقليدي) النادي الإفريقي في مقابلة الدربي يوم الأحد الماضي بتونس, تألق الترجي أول أمس الأربعاء ضد فريق الإسماعيلي المصري الذي نزل لاعبوه إلى الميدان بملعب المنزه بقلب العاصمة بثقة جد عالية في النفس إلا أن الترجيين كانوا لهم بالمرصاد حيث عقدوا العزم على القطع مع النتائج السلبية التي أضرت بالفريق وجعلته يتقهقر إلى المرتبة الثانية في ترتيب دوري تونس.

وتندرج المقابلة التي جمعت الترجي بالإسماعيلي المصري في إطار ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم وأدارها الحكم السعودي خليل جلال حيث انتهت بنتيجة فوز الترجي بهدفين لهدف واحد وتألق فيها طاقم التحكيم الذي نال إعجاب الجماهير الحاضرة.

وكان جمهور الترجي هو السبب الرئيسي لفوز فريقه بفضل حضوره بأعداد غفيرة لشد أزر اللاعبين خاصة بعد خيبة أمل الدربي التي شعر بها المحبون الذين قرروا مؤازرة الترجي في هذا الظرف العصيب الذي يمر به الفريق صاحب الطليعة إلى حدود الأحد الماضي وحامل الألقاب الذي ألفته منصات التتويج التونسية والإفريقية والعربية. وهكذا أمكن للترجيين الخروج من المقابلة بثقة متجددة في المستوى الفني للاعبين وفي قدرة الفريق على استرجاع عافيته.

ويذكر هنا أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين بالقاهرة يوم 19 مارس الجاري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد