Al Jazirah NewsPaper Friday  06/03/2009 G Issue 13308
الجمعة 09 ربيع الأول 1430   العدد  13308
في بطولة الخليج المقامة في البحرين..
دراجو الأخضر يحرزون ميداليتين (فضية وبرونزية)

 

كتب - عبد العزيز العمران

انتزع شباب وناشئو الأخضر السعودي للدراجات يوم أمس ميداليتين فضية وبرونزية في اليوم قبل الأخير لبطولة الخليج العاشرة للشباب والحادية عشرة للناشئين والكبار والمقامة في حلبة الفورميلا 1 للسيارات في منطقة الصخير بالبحرين،حيث حل لاعبو السعودية في الترتيب الثاني لسباق الفردي عام لمسافة 103كم خلف الفريق البحريني الذي حل أولا وجاء ثالثا في الترتيب العام منتخب الإمارات.

أما الترتيب العام لفرق الناشئين فجاءت البحرين في المركز الأول ثم منتخب الإمارات، وجاء فريق ناشئي السعودية في المركز الثالث وحقق بذلك ميدالية برونزية، وقطع الناشئون مسافة 51كم، وقد مثل فريق الشباب يوم أمس اللاعبون محمد العوامي، محمد المبيوق، حسن الأيوب، حسين مشخص عادل المرهون، ومثل فريق الناشئين حسن الجمعة، محمد الشمري، ماجد الشمري، خالد العنزي، علي آل شيخ، وقد صادف لاعبي المنتخب سقوط أحد الشباب وتأخره عن المنافسين وكذلك حدث ثقب في عجلة دراجة اللاعب حسين مشخص.

وقد قام رئيس الوفد السعودي سعد الغالب بتكريم رؤساء الوفود المشاركة في الحفل الذي أقيم من قبل اللجنة المنظمة للبطولة في ميدان الفروسية ليلة أمس.

وستختتم البطولة صباح اليوم بسباق فردي عام للكبار لمسافة 144كم حيث سيشارك لاعبو المنتخب وهم عبدالعزيز الشهراني ومحمد الشهري، أيمن الحبرتي، سلطان عسيري، أحمد مجرشي.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد