Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/03/2009 G Issue 13309
السبت 10 ربيع الأول 1430   العدد  13309
احتفى بضيوف الجنادرية ومعرض الكتاب.. د. عبدالعزيز خوجة لـ(الجزيرة):
سأدعم كل عمل إبداعي في كل المجالات.. ومؤسسة التلفزيون والإذاعة خلال هذا العام

 

الجزيرة - سعيد الزهراني:

أكد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه دعمه لكل عمل إبداعي في كل المجالات دون استثناء.. قائلاً: خذوها مني.. سأدعم كل عمل إبداعي أياً كان. وفي كل المجالات. بعون الله سنقف مع الأعمال الإبداعية كي تتجه في طريقها الصحيح.. نحن أمة لنا تقاليدنا ومنطلقاتنا.. ويجب أن نحرص على منطلقاتنا.. ومن هنا سندعم كل عمل إبداعي وفي كل المجالات بحول الله..

جاء ذلك رداً على سؤال ل(الجزيرة) حول ما شهدته السنوات الأخيرة من فورة سينمائية سعودية تطرح وتعرض في الخارج ويحتفى بها أيضاً هناك بينما لا تلقى أبسط أشكال الدعم داخل الوطن.. وهل ستدعم وزارة الثقافة والإعلام الحركة السينمائية السعودية.. حيث أكد الوزير خوجه أن دعم الأعمال الإبداعية من أولويات مهماته..

كان ذلك لدى احتفائه بضيوف الجنادرية ومعرض الكتاب بمركز الملك فهد الثقافي ظهر أمس الجمعة.. حيث أقيمت مأدبة غداء بهذه المناسبة..

وفي سؤال حول مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وخصخصتها أكد الوزير خوجه ل(الجزيرة) أنها ستتم بعون الله خلال هذا العام.. فيما ستتم الخصخصة لاحقاً إن شاء الله..

كما سألت (الجزيرة) عن فكرة تدور في أوساط المثقفين حول إنشاء صندوق لدعم الثقافة والمثقفين.. أجاب الوزير خوجه: لا أعلم عن هذه الفكرة شيئاً لكنها فكرة خلاقة وجميلة.. وأعدكم بدراستها مع المسؤولين في الوزارة وتفعيلها بحول الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد