Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/03/2009 G Issue 13309
السبت 10 ربيع الأول 1430   العدد  13309
افتتاح البرنامج التدريبي للدوريات الأمنية بالجبيل

 

الجبيل - عيسى الخاطر

رعى محافظ الجبيل عبد المحسن بن محمد العطيشان انطلاقة الدورات التدريبة على رأس العمل والتي تعدها إدارة الدوريات الأمنية بالشرقية وذلك بمقرها بالجبيل.

وحضر المناسبة مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية العقيد الدكتور عبد العزيز بن سليمان الحوشان والعقيد عبد العزيز الغامدي مدير مرور الجبيل، ومدير شرطة الجبيل بالإنابة العقيد صالح الجلعود وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.

وفي محاضرة له، ضمن الدورات، بعنوان: (العادات السبع) أعرب مدير عام الأمن والسلامة بشركة (معادن) سليمان بن حسين القحطاني عن سروره لإقامة مثل هذه الدورات التدريبية، مشيراً إلى أن ما يتم في هذه الدورات يؤكد التلاحم بين القطاع الخاص والأجهزة الأمنية، وقال إن ذلك يأتي من أجل أن يعمل القطاعان العام والخاص معاً، وقال إن ما استمع إليه من محاضرات كان، ولله الحمد شيئاً مشرفاً نأمل أن يستفيد منه الجميع وإنه يوجد من أبناء هذا البلد من هو بهذه العقلية المتنورة التي وصلت إلى أعلى المستويات.. كما أعرب عن الأمل في استمرار هذه المحاضرات والتواصل بين القطاع الخاص والأجهزة الحكومية بصفة شاملة، وألا يقتصر ذلك على الإدارات الأمنية، وإن كانت هي العمود الفقري لأمن البلاد.

من جانبه أوضح مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية أن هذه المحاضرة تأتي ضمن برنامج التدريب على رأس العمل بإدارة دوريات المنطقة الشرقية لهذا العام.. وقال إن الهدف من البرنامج وهذه المحاضرات هو تطوير قدرات الأفراد العاملين في الميدان ومعرفتهم بما هو جديد وتنويرهم فكرياً وذهنياً عن كل تقنية حديثة وأساليب حديثة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد