Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/03/2009 G Issue 13309
السبت 10 ربيع الأول 1430   العدد  13309
اختتام فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة جازان

 

جازان - عبد الله عكور

اختتمت مساء أمس الأول الخميس فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة جازان تحت شعار: (الدفاع المدني والإعلام الوقائي) التي افتتحت يوم الأحد الماضي في حضور ما يقارب 5 آلاف زائر للمعرض المقام ضمن الفعاليات.. صرح بذلك مدير إدارة العلاقات والإعلام بمديرية منطقة جازان الملازم أول يحيى بن عبد الله القحطاني، الذي أضاف أن الجانب التوعوي في هذه المناسبة العالمية ما زال مستمراً، ويستقطب العديد من أفراد المجتمع، وحرصاً منا في إيصال الرسالة التوعوية لأكبر شريحة من المجتمع؛ فإن أي جهة ترغب في الحصول على المزيد من النشرات والمحاضرات يمكنهم الحصول عليها من موقع المديرية العامة للدفاع المدني على شبكة الإنترنت.

وقال إن عدد الأجنحة التي شاركت في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بلغ (11) جناحاً للدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية في المعرض المقام لهذه المناسبة إضافة إلى (15) معرضاً في المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة جازان، حيث استقبلت تلك المعارض العديد من الزوار، كما قام عدد من ضباط وأفراد الدفاع المدني بمنطقة جازان بالشرح لهم عن مفاهيم شروط السلامة العامة.

صاحب حفل الاختتام مسابقة توعوية ثقافية نظمها كل من مديرية الدفاع المدني بالمنطقة والندوة العالمية للشباب الإسلامي وقد رصدت لها جوائز قيمة للفائزين بالمسابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد