Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/03/2009 G Issue 13309
السبت 10 ربيع الأول 1430   العدد  13309
أمير الشرقية ونائبه يقدمان التعازي للورثان والزهراني والغامدي

 

«الجزيرة»- الدمام

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تعازيه للأستاذ فهد عثمان الورثان في وفاة والده الأستاذ عثمان الورثان مدير تلفزيون الدمام سابقاً - يرحمه الله-.. وأعرب سموه عن تعازيه للورثان سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما قدم سموه الكريم تعازيه للأستاذ سعيد محمد الزهراني في وفاة والده -رحمه الله- سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويهم الصبر والسلوان.

كما قدم سموه الكريم تعازيه للأستاذ عبدالله محمد الغامدي في وفاة والده -يرحمه الله- سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- تعازيه للأستاذ فهد عثمان الورثان في وفاة والده الأستاذ عثمان الورثان مدير تلفزيون الدمام سابقاً -يرحمه الله-.. وأعرب سموه عن تعازيه للورثان سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما قدم سموه تعازيه للأستاذ سعيد الزهراني في وفاة والده سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم سموه تعازيه للأستاذ عبدالله محمد الغامدي في وفاة والده -يرحمه الله- سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد