Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/03/2009 G Issue 13309
السبت 10 ربيع الأول 1430   العدد  13309
فيما أشاد سموه بما قامت به جمعية الزواج ببريدة من مساعدة للشباب:
نائب أمير القصيم يثمن للعثيمين المشاريع المعتمدة للشؤون الاجتماعية بالمنطقة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بعد إطلاعه على خطاب معاليه والذي تضمن ما اعتمد من مشاريع لوزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة القصيم في ميزانية العام المالي الحالي1430-1431هـ مثنياً سموه على جهود الوزارة في المنطقة.

وقال سموه: نشكر لمعاليكم هذه المبادرة ونقدر جهودكم المبذولة للنهوض في هذا المرفق الحيوي في ظل رعاية وتوجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -يحفظهما الله- متمنياً أن تتحقق الأهداف المرجوة من تلك المشاريع في أسرع وقت ممكن من أجل إسعاد المواطن في هذا البلد الكريم.

من جهة ثانية، أشاد سموه في خطاب وجهه لفضيلة مساعد رئيس محاكم منطقة القصيم رئيس الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية بمدينة بريدة الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الربعي بما قامت به الجمعية من مساعدة وإعانة للشباب الراغبين في الزواج ممن استوفت الجمعية دراسة طلباتهم بعد انطباق شروط استحقاقهم للمساعدة.

وقال سمو نائب أمير منطقة القصيم للشيخ الربعي : لقد تم الاطلاع على ما تضمنه التقرير من جهود وتنظيم، ونحن بدورنا نشكركم وزملاءكم على تلك الأعمال التي تقومون بها، وما كانت لتتم لولا إرادة الله عز وجل ثم جهود الرجال المخلصين أمثالكم متمنين في الوقت نفسه دعم الأخيار والمحسنين من أبناء هذا البلد المبارك لتلك الأعمال مشيدين بإسهاماتهم في أنشطة الجمعية وما تقدمه من أعمال خيرة تهدف لمساعدة إخواننا وأبنائنا المستفيدين من خدماتها الموفقة.. متمنياً سموه للجميع من الله دوام العون والتوفيق وأن يجعل العمل خالصاً لوجهه الكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد