Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/03/2009 G Issue 13309
السبت 10 ربيع الأول 1430   العدد  13309
طالب لجنة التحكيم بالتدخل.. أمين عام الفيحاء:
قرارات حكم المباراة حرمتنا الفوز أمام الحمادة

 

المجمعة - عمار العمار:

أرجع أمين عام الفيحاء الأستاذ تركي السرور تعادل فريقه في المباراة الماضية في دوري الثانية أمام الحمادة إلى القرارات الخاطئة والمجحفة بحق الفيحاء من قبل حكم المباراة ومساعده الأول. وقال السرور ل(الجزيرة) بعد نهاية المباراة: حرمنا فوزاً مستحقاً، فبالرغم من تسيدنا للمباراة إلا أن القرارت الخاطئة من الحكم سلبت التفوق والفوز بعد إغفاله ضربتي جزاء واضحتين في الشوط الأول والذي عج بالأحداث المثيرة بداية من إغفال الحكم لضرب فهمي الحريص داخل منطقة الجزاء في لقطة واضحة وصريحة تعد ضربة جزاء بإجماع كل المتابعين كانت ستمنح الفريق شأناً آخر كونها في بداية المباراة والفريق دخل من أجل الفوز فقط لأن وضعه لا يحتمل تدخل أخطاء التحكيم. وأضاف السرور بقوله: وحرمنا الحكم من ضربة جزاء صحيحة وقام باحتسابها خارج منطقة الجزاء ويشترك المساعد الأول في الخطأ كونها قريبة منه.

وأضاف: نوجه نداءً عاجلاً إلى لجنة الحكام بالنظر في وضع التحكيم في الدرجة الثانية والذي يحفل بالكثير من الأخطاء ليس لفريقي فقط ولكن لأغلب الفرق. وحقيقة لأول مرة أخرج للصحافة وأتحدث عن أمور التحكيم لأننا تضررنا منها بشكل كبير جداً. ولعل حكم المباراة النحيت فات عليه تطبيق القانون بعدما تعمد لاعب الحمادة ضرب لاعبنا فهد غلاب دون كرة وعندما استدعاه الحكم الرابع وأكد له الضرب تفاجأنا بالكرت الأصفر فقط وهو ما أخرج لاعبي فريقي من جو المباراة وتسبب في حصول فيصل الزيدان على بطاقة حمراء من احتجاج وخطأ لا يستحق الإنذار الثاني..

وطالب السرور لجنة الحكام بقيادة الأستاذ عبدالله الناصر الوقوف على مستويات الحكام ومحاسبتهم على أخطائهم التي تتسبب في إهدار حقوق الفرق وليس الفيحاء فقط، فما يبذل من جهد ومال يُنسف في لحظة وبخطأ من حكم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد