Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/03/2009 G Issue 13309
السبت 10 ربيع الأول 1430   العدد  13309
براعم الأخضر ينتزعون الإعجاب في المهرجان الآسيوي

 

الدوحة - المنسق الإعلامي

فرض البراعم السعوديون تحت 13 سنة لكرة القدم على جميع الوفود المشاركة في المهرجان الآسيوي لدول غرب اسيا الإشادة والإعجاب على ما قدموه خلال مباريات المهرجان وقياس المهارات.

وكان يوم الجمعة ختام المهرجان والمباريات التي تقام خلاله حيث واصل براعم السعودية تقديم المستويات المميزة اللافتة للأنظار فقد قدم براعم الأخضر افضل مبارياتهم في المهرجان، حيث الحماس والجدية والروح القتالية واستطاعوا تحويل تخلفهم بهدفين من براعم البحرين إلى فوز باربعة اهداف في الشوط الثاني، وبالرغم من أن النتائج والفوز والخسارة ليس لها حساب في المهرجان إلا ان براعم الأخضر رفضوا الخروج بالخسارة وبينوا خلال لقاء البحرين حماسهم ورفضهم للخسارة وكان لديهم الرغبة الشديدة في الفوز رغم تأخرهم بهدفين، وهذا أحد اهداف مشاركة المنتخب السعودي للبراعم وهو غرس روح الفوز ورفض الخسارة رغم انها غير محسوبة في هذا المهرجان.

كما تواصلت هذه المستويات أيضا في مباراة براعم الإمارات حيث واصل براعمنا تقديم العروض الفنية الرائعة في اخر مباريات المهرجان حيث رفضوا ان ينتهي المهرجان دون ان يقدموا فواصل مهارية وفنية امتعوا بها الحضور الكبير الذي حضر لمشاهدة براعم السعودية في اخر مبارياتهم.

المستويات المميزة التي قدمها براعم السعودية وجدت اشادات كبيرة من قبل الوفود المشاركة. وقال مدير المنتخب صالح خليفة نحن الآن نعد فريقاً قوياً فريق لا يقبل الخسارة ودائما نبث فيهم روح الفوز وعدم تقبل الخسارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد