Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/03/2009 G Issue 13314
الخميس 15 ربيع الأول 1430   العدد  13314
أهالي مدينة سلطان يطالبون بتحويلها لمحافظة

 

أبها - عبدالله الهاجري:

طالب سكان مدينة سلطان بأهمية تحويل مدينتهم إلى محافظة بميزانية خاصة لها، وقالوا إن مدينتهم التي تقع بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط، تعتبر الواجهة الجوية والبرية، وذلك لوجود مطار أبها، إضافة إلى كونها المدخل الجنوبي والشمالي لمدينة أبها.

وقد طرح الأهالي مطالبهم حينما التقوا أمس أعضاء المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير، وطالبوا بأهمية الرفع إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية بان تكون هناك بلدية في مدينة سلطان تخدم المدينة والقرى التابعة وطالبوا برفع مستوى النظافة و إيجاد مرمى قريب من مدينة سلطان.

واستهدف اللقاء الوقوف على مطالب الأهالي من الخدمات البلدية والخدمات الأخرى، حيث رأس الوفد رئيس المجلس الدكتور سعد العثمان يرافقه جميع الأعضاء حيث قاموا بزيارة لرئيس المركز محمد عبدالله الشهراني في مقر المركز في مدينة سلطان، ثم قاموا بزيارة لمدير فرع الأمانة في مدينة سلطان مهدي أبو عزيزة حيث استمعوا لشرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز والمشاريع التي يجري تنفيذها والدراسات التي يعدها الفرع، إضافة إلى المطالب التي يحتاجها الفرع لتقديم خدمات على مستوى تطلعات المواطنين.

إلى ذلك أوضح رئيس الفرع أن الفرع يخدم أكثر من 25 ألف نسمة، وقال إن هناك الكثير من المخططات الحكومية المعتمدة في مدينة سلطان مشيرا إلى خمسة مخططات تم الرفع فيها مساحيا وتم اعتمادها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد