Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/03/2009 G Issue 13314
الخميس 15 ربيع الأول 1430   العدد  13314
الرئيس العام يكرم منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية إبراهيم بن علي العلي وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء منتخب المملكة الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الإقليمية السادسة للأولمبياد الخاص للشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي أقيمت مؤخراً في أبو ظبي والمشاركين في البطولة الدولية لألعاب القوى التي أقيمت بتونس.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع وقدم التهنئة لهم على ما حققوه من إنجازات مشرفة كانت محل تقدير الجميع مشيداً بالمستويات التي ظهروا بها في مشاركاتهم التي أكدت مدى الاهتمام الذي تحظى به هذه الفئة الغالية من مجتمعنا والمكانة التي وصلت إليها الرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في ساحات المنافسات العربية والقارية والدولية. واعتبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ما حققته منتخبات المملكة لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إضافة جديدة لسجل الإنجازات الرياضية السعودية التي تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى على الصعيدين المحلي والخارجي ثم بفضل ما يجده القطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله -.. متمنياً سموه التوفيق الدائم لمنتخبات المملكة.

كما هنأ سموه الواثب الأولمبي أسامة الشنقيطي والسباح عبدالرحمن الحمدان بمناسبة حصولهما مناصفة على جائزة الخدمة الإنسانية من جمعية الأطفال المعوقين تقديراً منها لما حققاه من إنجازات مشرفة باسم الوطن مثمناً سموه الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين في خدمة هذه الفئة الغالية من خلال البرامج والمناشط التي تنفذها الجمعية على مستوى المملكة.

من جهة أخرى عبر نائب رئيس الاتحاد إبراهيم بن علي العلي باسمه وباسم كافة منسوبي الاتحاد عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما يجده الاتحاد ومنسوبيه من دعم ورعاية واهتمام مما كان لها الأثر الكبير فيما تحقق من إنجازات مشرفة باسم الرياضة السعودية.

عقب ذلك قام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتقديم مكافآت مالية لأعضاء المنتخبين تقديراً من سموه لما حققوه من إنجاز باسم الوطن في تلك المناسبتين. حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد