Al Jazirah NewsPaper Friday  13/03/2009 G Issue 13315
الجمعة 16 ربيع الأول 1430   العدد  13315
الدعيع: لعبنا مباراة معقدة.. وقادرون على تجاوز كبوة البداية

 

كتب - فهد السبيعي

اعتبر حارس مرمى الهلال محمد الدعيع التعادل أمام فريق سباباتري الإيراني أشبه بالخسارة كونها على أرض الهلال وبين جماهيره. وأضاف: المباراة كانت معقدة من البداية وحضورنا لم يكن بالشكل المطلوب، خصوصاً أن الفريق الإيراني كان يعتمد تماماً على الكرات المرتدة منذ بداية المباراة.

وعن الهدف الذي ولج مرماه مبكراً أشار الدعيع إلى أن الهدف جاء من كرة ثابتة تمكن مهاجم الفريق من تسجيلهما لعدم وجود التغطية اللازمة.

وأردف الدعيع قائلاً: ما زالت الفرصة مواتية في المواجهات المقبلة وكثيراً ما تعرض الهلال إلى كبوات البداية واستطاع تجاوزها، وأنا أعد الجماهير الهلالية بالمستويات المشرفة في المباريات المقبلة.

من جهة اخرى أبدى مهاجم الفريق الهلالي أحمد الصويلح أسفه لضياع النقاط الثلاث في أولى مواجهات الفريق أمام سباباتري الإيراني، وقال: كانت الفرصة جيدة لتكون البداية أفضل مما ظهرت به، لكن الطريقة التي اعتمدها الفريق الإيراني في إضاعة الوقت والتركيز على الجانب الدفاعي صعب من مهمتنا. وعن التوجيهات التي قدمها له المدرب قبل دخوله قال: كنت مطالباً باللعب إلى جوار ياسر القحطاني والضغط على الدفاع الإيراني وتخفيف الضغط على ياسر، لكن يبقى التعادل أفضل من الخسارة، والحمد لله على كل حال.

وعن عودته بعد غياب طويل أكد الصويلح أنه كان يتمنى العودة بفوز للجماهير الهلالية، لكن الحمد لله على كل حال، ووعد بتقديم الأفضل كون المنافسات مازالت في البداية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد