Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
شركة عبداللطيف جميل تكرم موزعيها وتحصل على جائزة الخدمة المميزة

 

الرياض - الجزيرة

كرّمت شركة عبداللطيف جميل موزعيها بحضور كبير المديرين التنفيذيين بشركة تويوتا العالمية السيد أكيرا أوكابي، والمهندس محمد عبداللطيف جميل.

ورحب المهندس محمد عبداللطيف جميل بالحضور وشكر السيد أوكابي على تشريفه هذا الحفل وقال (إن عملنا اليوم كعائلة واحدة يحتم علينا أن نعمل وفق منهج متميز وعبر روابط وثيقة يجمعها حبنا وإخلاصنا وتضحياتنا لإنجاح هذا العمل).

ثم استعرض أ.فيصل عبدالله نائب الرئيس للعمليات المحلية الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الماضي إضافة إلى النتائج المتميزة التي تم تحقيقها خلال الشهرين الماضيين.

بدوره قام السيد أكيرا أوكابي كبير المديرين التنفيذيين في شركة تويوتا العالمية بتكريم شركة عبداللطيف جميل بجائزة خدمة الضيف في مجال قطع الغيار والصيانة وقد تسلم الجائزة المهندس محمد عبداللطيف جميل الذي أعرب عن شكره وتقديره لشركة تويوتا على هذا التكريم مشيراً إلى أن الشركة أطلقت مطلع هذا العام برنامجاً بمسمى (الضيف أولاً) يعنى بتقديم العديد من الخدمات المختلفة من ضمنها توسيع شبكة فروع الشركة وخدماتها وذلك بميزانية قدرها 3.8 مليارات ريال وذلك خلال الخمس سنوات القادمة. وتم افتتاح مركز الضيف أولاً والذي يركز على استقبال كافة الملاحظات المقدمة من الضيوف والتفاعل معها والعمل على اتخاذ اللازم بشأنها.

الجدير بالذكر أن شركة عبداللطيف جميل هي أكبر وكيل مستقل لمبيعات تويوتا ولكزس في العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد