Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
اعتبروها نقلة نوعية في التعاطي مع الواقع
تنفيذيون: خطوة (الجزيرة) فرصة لتبادل الخبرات ورسم طريق النهوض ومواجهة التحديات

 

وجدت صفحات (التنفيذيون) إحدى قنوات التواصل الجديدة والفريدة لصحيفة (الجزيرة) مع قرائها عموماً، ومع المديرين التنفيذيين على وجه الخصوص، ترحيباً واسعاً داخل الوسط التنفيذي مع صدور أول أعداد هذا المنجز الأسبوعي، حيث يقول هشام الشريف نائب الرئيس التنفيذي لتأمين السيارات في شركة التعاونية للتأمين بهذه المناسبة: أود أن أعبر عن تقديري لفكرة الصفحات المتخصصة في الإدارة التنفيذية، والتي تطلقها صحيفة (الجزيرة) الغراء وشركة إنترسيرش السعودية.

وأضاف: أعتقد أن هذا الملحق سيكون فرصة لطرح أفكار قيمة ذات رؤى واعية من مستوى إداري متميز يملك العلم والخبرة لتقديم آراء ناضجة ترسم للوطن وأبنائه خريطة طريق تسهم في تطويره والنهوض به في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها.

أما خالد محمد الكلابي مدير إدارة العلاقات والشؤون الإعلامية في شركة الفوزان القابضة فأكد أن فكرة هذا المنتج ستسهم في إغناء وتطوير البيئة الإدارية والتنفيذية للشركات الوطنية. وقال: أتقدم إلى صحيفة (الجزيرة) وشركة إنترسيرش السعودية بخالص الشكر والثناء على هذا التعاون المثمر والخلاق في إصدار هذه الصفحات.

المهندس أحمد سعيد العمري الرئيس التنفيذي لمجموعة صناعات العيسى يرى أن في فكرة هذه الصفحات المتخصصة استقراءً مميزاً لأهمية هذا الدور، وقال: أرجو أن تكون نافذة لتبادل الأفكار وتسليط الضوء على قصص النجاح التي ستسهم في تطوير كفاءات تنفيذية جديدة تلبي الطلب المتنامي على التنفيذيين الأكفاء.

من جهته أكد نبيل المبارك مدير عام الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية أن أي إضافة إعلامية مدروسة ما بين الوسيلة الإعلامية أين كانت هذه الوسيلة وجهة متخصصة في مجالها مثل إنترسيرش تعتبر نقلة في تعاطي الإعلام مع الواقع بشكل علمي ومنهجي بعيداً عن التنظير أو الحديث العام.

من جانبه اعتبر عيد العنزي مدير مركز دراسات الخدمات المالية في المعهد المصرفي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي هذه الصفحات مبادرة متميزة، متمنياً أن تسهم في رفع مستوى الوعي بأهمية تطوير قيادات الأعمال والاستفادة من تجارب أولئك المتميزين لما يخدم القطاعين العام والخاص لخدمة اقتصادنا الوطني.

وأشادت ريم عبدالرحمن الحسن مساعد الرئيس للخدمات البنكية الخاصة في بنك الأهلي بفكرة إصدار صفحات متخصصة في الإدارة التنفيذية بين جريدة (الجزيرة) وشركة إنترسيرش السعودية المتخصصة في البحث والاستشارات التنفيذية؛ باعتبارها فكرة رائدة وسباقة تستحق الثناء؛ لأنها تعمل على خلق فرص عمل جديدة, وكذلك التعريف بالمديرين التنفيذيين في شتى المجالات والعمل على تبادل الخبرات بينهم.

كما هنأ وليد بن حماد الشبيلي المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في أرنست ويونغ للاستشارات طرفي التعاون في هذا المنتج - صحيفة (الجزيرة) وشركة إنترسيرش السعودية - على إطلاق هذه المبادرة المبتكرة محلياً، قائلاً: أنا على يقين بأنها ستكون مميزة، مع تمنياتي للجميع بالنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد