Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
و ظاذف تنفيذية

 

مدير عام تطوير الأعمال -الرياض

راتب سنوي يصل إلى 420.000 ريال

إحدى شركات التقنية الإقليمية المتخصصة في مجال التقنية الأمنية، بحاجة إلى مدير عام لتطوير الأعمال لفرعها بالرياض بالمملكة العربية السعودية. من أبرز مهام المرشح تطوير أعمال الشركة في السوق السعودي وتوسيع قاعدة عملائها في القطاع الحكومي وقطاع الشركات الكبرى. كما أن من المهام الرئيسية للمرشح أن يقوم بدراسة السوق والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عمليات الشركة واقتراح وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهدافها. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال التقنية أو الهندسة أو التسويق مع خبرة في مجال تطوير الأعمال لا تقل عن 7 سنوات في المجال التقني والأمني على أن تكون اخر خمس سنوات في منصب قيادي في تطوير الأعمال والتسويق.

***

نائب الرئيس للتسويق - الرياض

راتب سنوي يصل 650.000 ريال + مكافآت سنوية

شركة صناعية كبرى متخصصة في مجال الأدوات المنزلية، بحاجة إلى نائب رئيس للتسويق على أن يتحلى بشخصية قيادية لديها المقدرة العالية على التخطيط الاستراتيجي لقطاع التسويق بالشركة وفتح السواق جديدة داخل المملكة وخارجها. من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل بين إدارتي التسويق والمبيعات وتطوير أعمال الشركة في السوق السعودي وتوسيع قاعدة العملاء. ومن المهام الرئيسية أن يقوم بدراسة السوق والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عملياتها واقتراح وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال التسويق مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في مجال التسويق على أن تكون آخر خمس سنوات في منصب قيادي في التسويق في أحد الشركات الكبيرة.

***

مدير عام تقنية المعلومات - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 500.000 ريال

إحدى الشركات الصناعية الكبرى المتخصصة في مجال الأدوات المنزلية، بحاجة إلى مدير عام لتقنية المعلومات بالشركة. من أبرز مهامه تحديد الأهداف القصيرة والطويلة المدى لإدارة التقنية لتطوير البرامج وتقديم الدعم التقني للإدارات وإدارة وتنفيذ المشاريع التقنية وفقا للوقت والميزانية والجودة العالية. كما أن من ابرز مسؤولياته تحديث برامج ERP وتنفيذها وتوجيه وتنسيق العمل بما يوفر للشركة بيئة عمل آلية فاعلة. من الضروري أن تكون لدى المرشح خبرة ممتازة في اختيار وتطبيق برامج ERP ويفضل من لديه خبرة في برامج ERP Microsoft Dynamics. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال الحاسب الآلي مع خبرة في مجال التقنية لا تقل عن 12 سنة على أن تكون آخر خمس سنوات في منصب قيادي في إدارة الحاسب .

***

مدير عام الإدارة المالية - القصيم

راتب سنوي يصل إلى 600.000 ريال

احدى الشركات الصناعية المساهمة الكبرى الكائنة في منطقة القصيم، بحاجة إلى مدير مالي من مهامه الرئيسية حسن إدارة موارد الشركة المالية واستغلالها الاستغلال الأمثل وتنفيذ الأنظمة المالية والمحاسبية بفعالية بحيث تزيد من قدرة الإدارة على اتخاذ القرارات المناسبة.

كما يجب أن تكون لدى المرشح الخبرة الكافية في مجال إدارة السيولة المالية وكذلك الخبرة في ترتيب القروض البنكية والعلاقات القوية مع البنوك.

على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية ويفضل من لدية زمالة المحاسبين CPA مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات كمدير مالي ويفضل من سبق له العمل بالشركات المساهمة الصناعية.

***

مدير العلاقات العامة والتواصل - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 350.000 ريال

إحدى المؤسسات الغير ربحية، بحاجة إلى مدير إدارة العلاقات العامة والتواصل الإعلامي من ابرز مهامه الأشراف المباشر على تعزيز صورة واسم المؤسسة لدى عملائها وجمهورها والتعامل مع القضايا المختلفة التي تهم المؤسسة سواء في الإعلام أو لدى الأجهزة المختصة ومحاولة توجيهها بما يخدم المؤسسة

كما أن من ابرز مهامه الإشراف على عملية التواصل مع أجهزة الإعلام وترتيب المؤتمرات والمعارض والمشاركة بها ورعاية برنامج المؤسسة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

من المهم أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في العلاقات العامة أو الإعلام أو التسويق مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال على أن يتحلى بشخصية ديناميكية وحضور مميز.

***

وظائف لحديثي التخرج - الرياض (من الجنسين)

راتب سنوي قد يصل إلى 120.000 ريال

إحدى شركات الخدمات المالية وليدة من أحد المؤسسات المالية الحكومية، بحاجة إلى مجموعة من الشباب والشابات من حديثي التخرج بشهادة البكالوريوس في مجالات إدارة الأعمال أو الهندسة أو العلوم أو غيرها من التخصصات العلمية المماثلة أو من لهم خبرة لا تتجاوز الثلاث سنوات بعد البكالوريوس في التخصصات السابقة. سيبنى الاختيار على من لديهم قدرات تحليلة ممتازة، ومهارات مميزة في العرض والاتصال مع الآخرين، ويتحلون بشخصية عملية طموحة، ومتمكنين من اللغة الإنجليزية. المرشحين الذين سيتم اختيارهم سيتم تعيينهم بوظائف رسمية وضعهم في مجموعة تخضع للتدريب على رأس العمل لمدة تتجاوز الثلاث سنوات ليصبحوا من المتخصصين في تقديم الخدمات المالية في مجال عمل الشركة.

***

ترسل السيرة الذاتية المفصلة مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الإيميلات التالية لشركة إنترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين:



eco@al-jazirah.com / ta@intersearch.com.sa / info@intersearch.com.sa

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد