Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
أوقاف الراجحي تقدم 3 ملايين لبرنامج التكافل

 

«الجزيرة» - خالد الحارثي:

شرعت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي في تنفيذ برنامج التكافل الاجتماعي، والذي سيتم فيه دعم أكثر من1200 أسرة سعودية من الأرامل والفقراء والأيتام بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية بمبلغ (3) ملايين ريال.

صرح بذلك الأستاذ عبد السلام بن صالح الراجحي الأمين العام لإدارة الأوقاف الذي أبان بأنه قد تم التنسيق لتنفيذ هذا البرنامج مع (83) جمعية خيرية من الجمعيات الأكثر احتياجاً وفق تصنيف وزارة الشؤون الاجتماعية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وأوضح الراجحي أنه جرى التنسيق مع الجمعيات الخيرية لترشيح من تنطبق عليهم شروط البرنامج من الأرامل والفقراء والأيتام حتى يتم توصيل المساعدات المالية المقررة لهم، وذلك بعد دراسة الحالات المستفيدة من قبل الباحثين الاجتماعيين في إدارة الأوقاف للوصول إلى الأسر الأكثر حاجة وفق معايير وضوابط محددة.

وفي ختام تصريحه أشاد الأستاذ عبد السلام الراجحي بالتعاون الذي تجده إدارة الأوقاف من وزارة الشؤون الاجتماعية بمتابعة كريمة من معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، كما أشاد سعادته بالدور المهم والحيوي للجمعيات الخيرية، وما تقوم به من أعمال رائدة في تحقيق أهدافها الخيرية لمساعدة الأرامل والفقراء والأيتام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد