Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
اختيار 60 مرشحاً من بين 1000 متقدم في برنامج (سيسكو) للشبكات بجامعة الأمير سلطان

 

الجزيرة- الرياض:

انطلاقاً من اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتأهيل وتوظيف الشباب لتحقيق ذاته وعصمته عما يتعارض مع مصالح وطنه، واستشعاراً لما يؤدونه من دور فاعل في مواصلة مسيرة التنمية والمجتمع، يقوم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سلطان بإطلاق برنامج الأمير سلمان (التعليم من أجل التوظيف).

وكانت الجامعة قد وقعت برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان اتفاقية تعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لتدريب وتأهيل عدد من خريجي الجامعات والكليات العلمية والتطبيقية للتخصص في تقنية الشبكات بالتعاون مع شركة سيسكو العالمية.

واستقبل مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سلطان أكثر من 1000 متقدم للدراسة ببرنامج سيسكو الجامعي للشبكات الذي تنظمه الجامعة لخريجي الجامعات والكليات العلمية والتطبيقية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

وذكر الدكتور أحمد بن صالح اليماني مدير الجامعة أن البرنامج يركز على التدريب العملي باستخدام معامل حديثة لتطوير المهارات التقنية للمرشح ويؤهله لكسب المهارات القيادية ويمكنه من اجتياز الشهادات المهنية العالمية المعروفة في مجال الشبكات بمستوياتها المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد