Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
في ختام دورة التميز في بريدة
اليحيى: رجال الهيئة غير معصومين.. ونرحب بالنقد الهادف

 

بريدة - بندر الرشودي

أكد مستشار الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والمشرف العام على الشؤون المالية والإدارية الشيخ عبدالمحسن بن حمد اليحيى أن دورة التميز التي نظمها فرع الرئاسة بالقصيم تهدف إلى رفع درجة الأداء الإداري والميداني لرجال الهيئة، مشيراً إلى اهتمام قيادات الهيئة وعلى رأسهم فضيلة الرئيس العام بدعم كل ما من شأنه دفع عجلة التطوير لهذه الشعيرة التي تعتز الهيئة ونفتخر بالاضطلاع بها في هذا البلد المبارك.

وأشار اليحيى في حديث خاص (لجزيرة) إلى أن الهيئة تعمل على توسيع دائرة الشراكة مع الإعلام بهدف فتح قنوات تواصل مع المجتمع لإبراز منجزات الهيئة، لافتاً إلى أن رجال الحسبة غير معصومين من الخطأ ويتقبلون النقد الهادف المبني على معلومات واقعية ودقيقة بكل رحابة صدر، فالإعلام هو مرآة المجتمع متى ما اضطلع بالمصداقية والمهنية المنشودة منه.

وعزا اليحيى تأخر إنشاء المقر الجديد لفرع الرئاسة بالقصيم إلى وجود عوائق متعلقة بأعمال فنية للأرض التي سينشأ عليها المبني؛ مؤكداً أنها زالت ولله الحمد، ويجري الآن العمل على إنشاء المقر بمدينة بريدة والذي تبلغ تكلفته (13) مليون ريال.

وأشاد اليحيى بتفاعل الجزيرة (الراعي الإعلامي للدورة) مع توجهات وأهداف دورة التميز الرامية لتطوير الأداء بالنسبة لأعضاء الهيئة, مقدماً شكره وتقديره لفرع الرئاسة بالقصيم على تميزهم في تنظيم وتفعيل الدورة في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

وكانت دورة التميز قد اختتمت مؤخراً بعد أن تواصلت فعالياتها لمدة خمسة أيام متواصلة بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة, وشارك فيها نخبة من المسؤولين والمفكرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد