Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
ظرف طارئ يؤجل حديث الرئيس.. والرديف يتعادل مع نجد..
عزيز يزيد ظروف الهلال سوءاً ويلحق بالمصابين

 

كتب - عبدالله المالكي:

تكالبت الظروف على الفريق الهلالي بعد أن تعرض خالد عزيز في تدريب الأمس إلى شد في العضلة الخلفية أجبرته على الخروج وعدم إكمال التدريب لينضم إلى زميله الروماني رادوي الذي يعاني من إصابة تعرض لها أمام سابا باتري، حيث تقرر أن يجري اللاعبان صباح اليوم فحصاً إشعاعياً يحدد مدى قدرتهما على المشاركة في اللقاء المنتظر أمام بختكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل. كما يعاني محمد نامي من إصابة قوية في الركبة لم يتمكن بسببها من المشاركة في التدريب كما هو الحال للاعب ويلهامسون الذي يعاني من كدمة إلا أن مشاركته واردة في لقاء الفريق القادم.

من جهة أخرى أجل الأمير عبد الرحمن بن مساعد حديثه للإعلام إلى اليوم وذلك لظرف طارئ منعه من الحضور لمقر النادي، ومن المتوقع أن يتحدث سموه اليوم للإعلام عن أبرز ما استجد في النادي.

من ناحية أخرى يغادر اللاعبان الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون إلى بلادهما للمشاركة في تصفيات كأس العالم، حيث تقرر مغادرة السويدي بعد مباراة الوحدة مباشرة. هذا وقد تعادل فريق الهلال (بطاقمه الرديف) مساء أمس مع فريق نجد بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمع الفريقن في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الهلال بهدف سجله محمد الشلهوب, وفي بداية الشوط الثاني تمكن عوض صديق مهاجم نجد من تعديل النتيجة بكرة عرضية سددها قوية في حلق مرمى حسن العتيبي البديل. وقدم محمد الشلهوب مباراة جيدة وكان من أبرز العناصر التي شاركت عكس اللاعب الكوري سول الذي ما زال يواصل تقديم مستوياته المتواضعة. وحاول مدرب الفريق تجهيز لاعبيه للاستعانة بهم في لقاء الفريق القادم أمام الوحدة أمثال الغامدي والشلهوب والخثران والمفرج.

وأضاع الفريق بواسطة (سول والمبارك) العديد من الهجمات السهلة أمام المرمى فيما كان فريق نجد متراجعاً في محاولة للحفاظ على مرماه. ولم يشهد الشوط الثاني أي مستوى فني من الجانبين بالرغم من السيطرة الهلالية في وسط الملعب إلا أنه لم يشكل خطورة أمام مرمى فريق نجد، مثل الهلال في هذا اللقاء كل من فهد الشمري، محمد القرني، فهد المفرج، عبدالعزيز الخثران، سعد ذياب، سلمان الفرج، محمد الشلهوب، أحمد الصويلح، فهد المبارك، صالح الدوري، سول كي وفي الشوط الثاني أشرك حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري وبندر العنزي ومحمد العنبر وعمر الغامدي فيما مثل فريق نجد كل من بندر الماس، فواز الحاتم، ماجد المالكي، عبدالله الحاتم، محمد الحسينان، موسى الخير، ماجد المرزوق، عبدالعزيز الغنام، عوض صديق، عبدالله شراحيلي.

وبين شوطي المباراة قدم رئيس نادي نجد بندر الرويس درعين للرئيس ونائبه, كما قدمت إدارة الهلال درعاً مماثلاً لرئيس نادي نجد. قاد اللقاء سعيد السويلم ساحة وساعده حمد الدوسري وفهد الشنار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد