Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/03/2009 G Issue 13316
السبت 17 ربيع الأول 1430   العدد  13316
أكد بأن مدرب الشباب صديقه
باوزا النصر: وضعنا الخطة النهائية للبطولة

 

كتب - فيصل الدعجاني

أكد المدرب الأول بنادي النصر الأرجنتيني أدقاردوا باوزا أنهم يتطلعون لتقديم مباراة تليق بالمناسبة التي تحمل اسم رجل خدم الرياضة السعودية وساهم في وصولها للعالمية، وعن المباراة قال: المباراة ستكون صعبة للفريقين وهي ثمرة جهد كبير في هذه المسابقة.. وأضاف: فريقي جاهز للمباراة وثقتي كبيرة باللاعبين لتقديم مستوى جيد يؤهلنا لتحقيق البطولة.. وحول تأثير تأجيل مباراة الوحدة الماضية في دوري المحترفين قال باوزا: كنا نتمنى إقامة المباراة في وقتها لأن الفريق كان جاهزاً لخوض المباراة والتأجيل في كل الأحوال لم يكن مؤثراً علينا.

وعن خصمه في النهائي فريق الشباب قال: فريق الشباب من الفرق التي تقدم مستويات جيدة وهو فريق منظم ويملك نقاط قوة في عدة مراكز ولديه مدرب قدير وهو أيضاً صديق لي وبصماته على الفريق واضحة للجميع، وبدورنا وضعنا الخطة المناسبة للمباراة ولاعبو فريقي لديهم القدرة على التعامل مع خطط اللعب المطلوبة، وقال: من يرغب في تحقيق الكأس عليه أن يبذل الجهد لذلك.

وأشاد أدقاردو بالدور الكبير لجماهير النصر قائلاً إن هذه الجماهير هي السر الحقيقي في انتصارات الفريق وبوجودهم سيظهر النصر كما تعودوه منه دائماً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد