Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
10 سيارات فارهة من عرض بنك الرياض الخاص ببطاقاته الائتمانية

 

الرياض - الجزيرة

أكد بنك الرياض على استمرار العرض الجديد الذي أطلقه البنك على إصدار بطاقاته الائتمانية، تحت مسمى (العرض المميز من بنكي..) للبطاقات الائتمانية (الإسلامية والتقليدية)، حتى نهاية مارس الجاري.

ويتيح العرض المميز من بنك الرياض الإعفاء من رسوم الإصدار للبطاقات الائتمانية للعام الأول، مع تقديم باقة من العروض الخاصة ببطاقاته الائتمانية، والتي تشمل السحب على 10 سيارات فارهة، واسترجاع 10% من قيمة المشتريات، وكذلك الحصول على بطاقة إضافية مجانية لأفراد العائلة، والحصول على بطاقة الإنترنت مجاناً، والتأهل للعروض الترويجية.

وأوضح مدير منتج البطاقات الائتمانية أمين السادة أن الحملة التي أطلقها البنك مؤخراً مستمرة حتى نهاية يوم 31 مارس 2009م، ويقدم خلالها العديد من المزايا والخدمات المميزة.

وقال إن من أبرز الخدمات والمميزات التي يقدمها البنك للذين يرغبون في الحصول على بطاقات ائتمانية خلال فترة الحملة، الدخول في السحب على 10 سيارات فاخرة، والإعفاء من هامش الربح رسوم الخدمة لمدة 6 أشهر، واسترجاع 10% من قيمة المشتريات، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة إضافية لأحد أفراد العائلة مجاناً، وبطاقة إنترنت مجاناً، وكذلك المرونة في السداد.

وتأتي هذه الحملة امتداداً لسعي بنك الرياض في تقديم الخدمات والمنتجات المميزة لعملائه، وما توفره من مزايا فريدة لخدمة ورفاهية عملاء البنك، حيث أطلق بنك الرياض البطاقة الذكية لعملائه، والتي تتطلب إدخال الرقم السري مع أي عملية يجريها العميل، وهي بذلك توفر الحماية والأمان من التزوير وعمليات الاحتيال في البطاقات الحالية الممغنطة، والتي تواكب آخر ما استجد في عالم التقنية الحديثة.

من جانب آخر شارك بنك الرياض في رعاية مهرجان كلنا الخفجي الذي أُقيم مؤخراً بمحافظة الخفجي بتنظيم من لجنة التنشيط السياحي، واشتمل المهرجان على عددٍ من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، التي لاقت نجاحاً وإقبالاً من الزوار في المنطقة.

وأشاد المشرف على إدارة خدمة المجتمع بالبنك محمد عبد العزيز الربيعة بالمهرجان وتميز برامجه المتنوعة، مضيفاً أن مشاركة البنك ودعمه لمثل هذه المناسبات الاجتماعية والمهرجانات الوطنية يأتي من منطلق مسؤوليته الاجتماعية التي يستشعرها تجاه المجتمع وتنميته، بجانب ما لهذه المهرجانات من دور في دعم الحركة الاقتصادية والتجارية في المناطق التي تُقام فيها، وكما هو معروف فإن بنك الرياض يدعم سنوياً عدداً كبيراً من المهرجانات في مختلف مناطق المملكة وعلى رأسها مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة، ومهرجان صيف الشرقية، ومهرجان الدوخلة السياحي في محافظة القطيف، ومهرجان الصحراء للتراث في حائل وغيرها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد