Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
ولي العهد يثمن جهود المركز العالمي للتعريف بالرسول ونصرته

 

مكة المكرمة - واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية شكره الجزيل للأمين العام للمركز العالمي للتعريف بالرسول - صلى الله عليه وسلم - ونصرته الدكتور عادل بن علي الشدي على الجهود التي بذلها المركز في التعريف بنبي الرحمة - صلى الله عليه وسلم - وما ورد في التقرير الإعلامي العام للبرنامج من إنجازات متميزة.

وحمد سمو ولي العهد في برقية جوابية وجهها للأمين العام للمركز العالمي للتعريف بالرسول - صلى الله عليه وسلم - ونصرته الدكتور عادل بن علي الشدي الله عز وجل على هذه الإنجازات، سائلا الله تعالى للجميع دوام التوفيق والسداد وأن يعيننا جميعا على ما فيه صلاح الإسلام والمسلمين.

وكان الأمين العام للمركز العالمي للتعريف بالرسول - صلى الله عليه وسلم - ونصرته الدكتور عادل بن علي الشدي قد رفع لسمو ولي العهد (التقرير الإعلامي العام للبرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم)، الذي يرصد مسيرة البرنامج خلال الثلاث سنوات الماضية، وثمن الدكتور الشدي دعم سموه للبرنامج، وللجهود الهادفة إلى خدمة الدين والوطن، وتشجيع سموه الدائم للعاملين المخلصين من أبناء هذا الوطن المبارك.

ودعا الشدي المولى عز وجل أن يديم على سمو ولي العهد نعمة العون والتوفيق والصحة والعافية، سائلا الله أن يشمل التقرير ما يحقق طموحات سموه في القيام بواجب التعريف بنبي الرحمة - صلى الله عليه وسلم - ونصرته.

وتضمن التقرير الإعلامي العام للبرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة - صلى الله عليه وسلم -، المناشط والبرامج والمشروعات التعريفية التي تم تنفيذها خلال السنوات الثلاث الماضية. منذ تأسيس البرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة وحتى تطويره إلى (المركز العالمي للتعريف بالرسول - صلى الله عليه وسلم - ونصرته).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد