Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
محافظ المجمعة يدشن البوابة الإلكترونية لجمعية التحفيظ

 

المجمعة - فهد الفهد - تصوير - أحمد الموسى

دشّن سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة البوابة الإلكترونية للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة بحضور نائب رئيس الجمعية سليمان بن عبدالرحمن الدخيل ومديرها عثمان بن إبراهيم اليوسف.

وقد ألقى نائب رئيس الجمعية كلمة عن أهمية الموقع والهدف منه، وبيّن أن توظيف التقنية في خدمة كتاب الله هي مهمة تقع على عاتق الأمة أجمع، فلا يوجد ما هو أهم من العناية بكتاب الله والاهتمام به على كافة الصعد.

ثم استمع سموه إلى شرح من المشرف على الموقع، تطرق فيه إلى الجوانب الخدمية في الموقع وما يحويه من تعريف كامل وشامل بإنجازات الجمعية ومشاريعها وسبل دعمها وطرق الاستفادة من حلقاتها المنتشرة في مساجد المجمعة وحرمة والأرطاوية وما جاورها.

من جانبه قال سمو محافظ المجمعة: إن هذه الجمعيات امتداد للجهود المباركة التي تفخر بها المملكة ولله الحمد، وأكد أن جهود الجمعية بالمجمعة مشكورة فهي تعد من الجمعيات المميزة في المملكة، وأضاف أنه من المهم أن يكون للجمعية موقع خاص ومميز على الشبكة العنكبوتية لخدمة كتاب الله.

من جانبه قال مدير عام الجمعية: إن الموقع سيقدم رسالته للعالم الإسلامي عن طريق مساهمته في خدمة كتاب الله، علاوة على خدمته لطلاب الجمعية ومحبيها ومنسوبيها وشكر سمو محافظ المجمعة على تفضله بتدشين الموقع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد