Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
بمناسبة تحقيقهم عدداً من الإنجازات..
محافظ المجمعة استقبل إدارة ولاعبي الفيصلي

 

المجمعة - فهد الفهد/ تصوير - أحمد الموسى

استقبل سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة ظهر أمس في مكتبه في ديوان المحافظة رئيس النادي الفيصلي من حرمه فهد بن عبد المحسن المدلج وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريقي الشباب والناشئين لكرة القدم والفريق الأول لتنس الطاولة وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بمناسبة حصول هذه الفرق على بطولة أندية منطقة الرياض.

وقد دار خلال اللقاء نقاش ودي حول الرياضة بشكل عام وانشطة وانجازات الفيصلي بشكل خاص حيث اطلع رئيس النادي سمو المحافظ على انجازات الفيصلي في هذا الموسم في جميع الألعاب وعلى مسيرة الفريق الاول لكرة القدم في دوري أندية الدرجة الأولى التي يحتل الفيصلي فيها الوصافة وهو من الفرق التي تنافس بقوة على الصعود إلى دوري المحترفين.

وقد أثنى سموه على الجهود التي تبذلها ادارة النادي في سبيل الرقي بمناشط النادي وألعابه وأكد سموه أن الفيصلي يعتبر علامة بارزة ومضيئة للرياضة في المحافظة ويجب علينا الوقوف الى جانبه حتى يحقق آمال وتطلعات أبناء المحافظة, وتمنى سموه ان يوفق الله فرق النادي بالصعود في هذا الموسم مؤكداً أنه يتطلع الى صعود الفريق الأول الى دوري المحترفين وفريقي الشباب والناشئين الى الدوري الممتاز, وأضاف: هذا ليس ببعيد على ابناء النادي الذين عودونا على تحقيق الانجازات.

وفي نهاية الزيارة سلم رئيس الفيصلي هدية تذكارية لسمو المحافظ ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة، بعد ذلك قام رئيس الفيصلي واعضاء الفرق بزيارة لوكيل محافظة المجمعة الاستاذ محمد بن عامر الخرصان في مكتبه وقدم رئيس الفيصلي درعاً تذكاريا لسعادته.

وفي تصريح ل(الجزيرة) أعرب رئيس الفيصلي عن شكره وتقديره لسمو المحافظ على استقباله لهم..

وقال: ان استقبال سموه لأبنائه لاعبي فريقي الشباب والناشئين هو اكبر دعم وتشجيع لهم في مسيرتهم القادمة وما سمعناه من توجيهات من سموه سيكون بإذن الله دعما قويا لشباب النادي لتحقيق آمال وتطلعات سموه وكافه محبي النادي خصوصا وابناء المحافظة عموما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد