Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
فواصل

 

* الاتحاد والاتفاق يخوضان اليوم مباراتهما الثانية في دوري أبطال آسيا، وتبدو فرصة العميد مواتية للاستمرار في صدارة المجموعة بأفضليته الفنية والعناصرية من مستضيفه فريق أم صلال القطري، فيما الاتفاق مطالب بالفوز اليوم على بيروزي الإيراني لتعويض الخسارة التي تعرض لها الأسبوع الماضي من كورفيتشي الأوزبكستاني. كل الأماني والدعوات الصادقة بالتوفيق لممثلي كرة الوطن اليوم والحصول على نقاط مباراتيهما كاملة.

* * *

* الذين يتحدثون عن الإرهاق الذي يعاني منه فريقهم جراء ضغط المباريات والمسابقات يتحملون هم جزءاً من مسئوليته كون بعض الفرص قد لاحت لهم لإراحة فريقهم ونجومهم في بعض المباريات غير المهمة تنافسياً ولكنهم أصروا على إشراك كامل عناصرهم الأساسية فزاد ذلك من إرهاقهم ولو أنهم قدموا مصلحة فريقهم وأشركوا البدلاء ولاعبي الصف الثاني في المباريات غير المهمة لاستطاعوا توفير جهد وطاقة لاعبيهم للمواجهات المهمة ولما عانوا من الإرهاق الذي يشتكون منه حالياً.

* * *

* الأجواء الإعلامية وبالذات المقروءة تعيش هذه الأيام أجواء نقية وصافية لا يشوبها قول ساقط ولا طرح بذيء وهكذا يجب أن يكون الإعلام المسئول والبناء.

* * *

* تضحية النجم الكبير محمد نور لناديه ومشاركته اليوم في مباراة فريقه أمام أم صلال القطري بعد أيام قليلة من وفاة شقيقته - رحمها الله - تسجّل بحروف من ذهب في كتاب إخلاص هذا اللاعب وانتمائه الحقيقي لناديه. وهذه المبادرة هي جزء من تركيبة العلاقة الحميمية التي تربط نور بالاتحاد وتكشف سر التقدير والمكانة الرفيعة التي يتمتع بها اللاعب في محيط ناديه.

* * *

* لم يكن هناك مبرر أمام مسئولي فريق بيروزي الإيراني لافتعال أزمة سكن بعد وصولهم إلى الدمام، فاللوائح الآسيوية في هذا الشأن واضحة وصريحة وهو ما التزم به الفريق المضيف الاتفاق. وإذا كانت الإدارة الاتفاقية قد حلّت الأزمة وأنهتها وتحملت تبعاتها المالية فذلك لا يوجب السكوت على ما حصل، حيث من المفترض تقديم احتجاج لدى الاتحاد الآسيوي للفت نظر الفريق الإيراني والاعتذار للإدارة الاتفاقية.

* * *

* المبادرة الهلالية الإنسانية الرائعة بالمشاركة في احتفالات وزارة الصحة ومركز الأمير سلمان لأمراض الكلى باليوم العالمي للكلى لم تكن غريبة وليست هي الأولى، فالمبادرات الهلالية الإنسانية في دعم الهيئات والمؤسسات الخيرية والإنسانية في المجتمع مستمرة ومتواصلة منذ سنين عديدة وتحظى بتقدير المجتمع نظراً لما تتركه من أثر إيجابي كبير يحقق النجاح للفعاليات المقامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد