Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/03/2009 G Issue 13320
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430   العدد  13320
مدربا الهلال وباختاكور في مؤتمر صحفي
كاتايلن: الهلال قدم مباراة كبيرة والحظ لم يحالفنا

 

موفد الجزيرة- طشقند - فيصل المطرفي

أبدى مدرب الفريق الهلالي الروماني كاتالين خلال المؤتمر الصحفي رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق أمام باختاكور وقال: قدمنا مباراة كبيرة أضعنا خلالها العديد من الفرص التي ترجح كفة الفريق في هذه التصفيات وتجعله في صدارة المجموعة.

مضيفاً بقوله: أحيانا تؤدي مباراة كبيرة ولا تفوز ولا تقدم مستوى ومن فرصة تخرج فائزا وهذا حال كرة القدم. وامتدح كاتالين المهاجم الكوري وقال إنه قدم مباراة كبيرة قياسا بمستوياته السابقة ولكن الحظ لم يحالفه في هذه المباراة، كما أنني منحت فرصة للمهاجم الصويلح وأمام بختكور منحت الفرصة للمهاجم محمد العنبر. أما مدرب بختكور فقد امتدح اللقاء والمستوى الكبير الذي ظهر به الفريقان وتبادلا خلاله الفرصة الضائعة التي لم يحسن مهاجمو الفريقين استغلالها.

وأضاف قائلاً: حذرت من قوة الفريق الهلالي وأنه فريق لا يستهان به إطلاقا يملك لاعبين على مستوى عال ولكن التعادل لم يكن عادلا خصوصا وأننا أضعنا واحدة من الكرات الخطيرة التي تصدى لها القائم الهلالي في شوط المباراة الثاني.

واعتبر أن تعادل الفريق الهلالي أمام منافسيه سابابتري الإيراني بختكور الأوزبكي يعد بالنسبة له جيد وهذا يعني أن فرق المجموعة فرق قوية والمنافسة في فرصة التأهل مازالت سانحة لكل فرق المجموعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد