Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
على شرف حرم ملك مملكة المغرب
أمسية خيرية سعودية مغربية لصالح جمعية سند الخيرية

 

الجزيرة - ندى الربيعة

تقيم جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان بالتعاون مع الفيدرالية المغربية للأزياء لمصممي القفطان المغربي أمسية خيرية نسائية على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى بناني حرم صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك مملكة المغرب وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان.

حيث ستقام هذه الأمسية يوم الثلاثاء 27 ربيع الأول 1430هـ الموافق 24 مارس 2009م في فندق الماريوت بمدينة الرياض، بالتنسيق من سفارة مملكة المغرب وبحضور لفيف من سيدات الأعمال والناشطات في مجال العمل الخيري.

وقد صرحت مدير عام الجمعية الأستاذة سامية محمد بن عامر أن الجمعية تسعى من خلال هذه الأنشطة إلى التواصل وبناء جسر التكافل الاجتماعي في المجتمع ويحقق ما فيه نفع لأطفالنا المرضى بالسرطان وأن هذه الأمسية من أحد الأنشطة التنموية التي تنظمها الجمعية ليعود ريعها لأطفال مرضى السرطان.

يذكر أن صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى بناني لها نشاطات ومساهمات ودور كبير في مجال مكافحة مرض السرطان حيث إنها تترأس الجمعية الخيرية لمكافحة داء السرطان في المغرب العربي وتقديراً من سموها لأهمية الدور الإنساني السامي التي تقوم به جمعية سند الخيرية من دعم المشروعات والنشاطات من علاج وتأهيل وبرامج المساندة الاجتماعية والنفسية للمرضى وذويهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد