Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد الليث والقنفذة والعرضية

 

..العرضية الجنوبية - عبد الله الرزقي

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بزيارة لمحافظتي الليث والقنفذة والعرضية الأسبوع المقبل, وسيتفقد سموه خلال الزيارة عدداً من المشاريع القائمة أو التي لم يكتمل تنفيذها بعد في المحافظتين، كما يلتقي بالأهالي والأعيان بالإضافة لعدد من المسؤولين للوقوف على نتائج زيارته الأولى العام الماضي.

من جهة أخرى جدد الأمير خالد الفيصل منعه إقامة حفلات ترحيبية أو مآدب تكريمية له بهذه المناسبة، على نحو ما فعل في جولته الأولى.. وشدد على عدم وضع لوحات ترحيبية أو صور في الشوارع، وعدم جمع تبرعات من الأهالي لإقامة أي احتفالات، كما طلب من الصحف المحلية عدم نشر أية إعلانات ترحيبية خاصة بالجولة.

وكان الأمير خالد الفيصل افتتح في جولته السابقة في الشهر المحرم من العام 1429هـ عدداً من المشاريع التنموية في المحافظتين، حيث افتتح في الليث محطة تحلية المياه المالحة، وافتتح المستشفى الجديد، إضافة إلى سبعة مراكز صحية، ومعهد الأميرة فهدة بنت العاص بن شريم، ومحطة تحويل الصواملة للكهرباء، ومشروع التعزيز للمحطة، وإطلاق الكهرباء في عدد من قرى المحافظة.. ومن المزمع أن يقف خلال زيارته الحالية على مراحل إنشاء مستشفيين بنمرة وثريبان سعة كل منهما خمسون سريراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد