Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
2.4 مليار ريال معاشات المتقاعدين شهرياً
أمير منطقة جازان يرعى ملتقى المؤسسة العامة للتقاعد

 

جازان - علي العمودي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان صباح البارحة فعاليات الملتقى الثالث لمسئولي ومديري فروع المؤسسة العامة للتقاعد الذي تستضيفه المنطقة حاليا.

وقد ألقى خلال الحفل مدير فرع المؤسسة في المنطقة وليد العطار كلمة رحب فيها بسمو الأمير والحضور، معربا عن سعادته وكافة المشاركين برعاية سموه لفعاليات الملتقى، كما استعرض نائب مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين في المنطقة أحمد مجلي في كلمة له العديد من احتياجات المتقاعدين في المنطقة، ومنها الحاجة الماسة لفتح فرعين للمؤسسة في كل من محافظتي صبيا وصامطة.

من جانبه أوضح محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي الأعمال المناطة بالمؤسسة والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين من خلال 46 فرعا ومكتبا بمختلف مناطق ومحافظات المنطقة، وأهم الإنجازات التي تحققت للمؤسسة وعملها الدائم على صرف أكثر من 2.430.000.000 ريال تمثل معاشات المتقاعدين شهريا، ويستفيد منها أكثر من 877.000 مواطن من المتقاعدين وورثة المتقاعدين دونما تأخير. وقد أشاد سمو أمير منطقة جازان في كلمة له فيها بالجهود التي تقوم بها المؤسسة العامة للتقاعد لخدمة منسوبيها من المتقاعدين والمتقاعدات مؤكدا حرص القيادة الرشيدة على تطوير الأجهزة الحكومية لأدائها وتبسيط إجراءاتها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين بمختلف مناطق المملكة.

وشدد سموه على أهمية المرحلة العمرية للمتقاعد وأنها لا تقل أهمية عن المراحل السابقة من حيث العطاء والمساهمة في مختلف مجالات الحياة مشددا على ضرورة والاستفادة من خبرات المتقاعدين في تلك المجالات. وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة جازان درعا تذكاريا بالمناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد