Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
أشاد بفوز مهرجاني أبها والنماص بجائزة الملتقى السعودي
الأمير فيصل بن خالد يلتقي مسؤولي عسير وأهاليها الاثنين المقبل

 

أبها - عبدالله الهاجري

يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمسؤولي وأهالي المنطقة مساء الاثنين المقبل بصالة الاحتفالات الرئيسية بخالدية أبها في دعوة عامة تشمل كافة شرائح المجتمع من مسؤولين واكاديميين وطلاب التعليم العالي والعام. ويعد هذا اللقاء الأول لهذا العام والمكمل لسلسلة لقاءات الأمير الشهرية بالأهالي.

من جهة ثانية استقبل أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية في مكتبة في الإمارة امس الاربعاء محافظ النماص سعيد بن علي آل مبارك والمدير التنفيذي لجهاز الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة عبد الله بن إبراهيم مطاعن بمناسبة فوز مهرجاني أبها السياحي والنماص (للنماص طابع خاص) بجائزتي الملتقى السعودي لصناعة الفعاليات لعام 2008م ضمن فعاليات الملتقى السنوي الذي تقيمه الهيئة العامة للسياحة والآثار الذي يتم خلاله تكريم المهرجانات الفائزة والمتميزة على مستوى المملكة.

وأشاد أمير عسير بجهود القائمين على المهرجانين وتمنى الاستمرارية في تقديم الجهود التي تعكس سياحة المنطقة وما وصلت إليه من تطور والريادة السياحية التي حظيت بها المنطقة. وفي الختام قدم محافظ النماص تقريراً لأمير عسير يوضح منجزات ومشاريع محافظة النماص المستقبلية والتي فاقت الـ508 ملايين ريال إلى جانب انجازات المحافظة في شتى المجالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد