Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
انطلاق معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم

 

ينتظم أعضاء منتخب المملكة الأول لكرة القدم اعتباراً من اليوم الخميس في المعسكر الإعدادي (المرحلة الثانية) في إطار إعداد المنتخب لمباراتيه القادمتين أمام منتخب إيران التي ستقام في طهران يوم السبت 28 مارس الجاري وأمام منتخب الإمارات التي ستقام يوم الأربعاء 1 أبريل القادم ضمن مباريات المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي خوسيه بسيرو قد سبق أن أعلن أسماء (27) لاعباً للانضمام في هذا المعسكر الإعدادي وهم: (وليد عبدالله، مبروك زايد، منصور النجعي، رضا تكر، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، حسن معاذ، حسين عبدالغني، أسامة المولد، نايف القاضي، تيسير الجاسم، عبدالله شهيل، عبدالله الدوسري (الزوري)، خالد عزيز -مناف أبو شقير، سعود كريري، أحمد عطيف، محمد الشلهوب، محمد نامي، عبده عطيف- محمد نور -أحمد الفريدي، ناصر الشمراني، فيصل السلطان- نايف هزازي، عيسى المحياني، صالح بشير).

ومن المقرر أن يستهل المنتخب عقب صلاة العشاء من اليوم الخميس أول استعداداته بإجراء تمرين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الجدير ذكره بأن المنتخب سيخوض خلال معسكره الإعدادي مباراة تجريبية أمام المنتخب العراقي ستقام يوم الأحد القادم 22 مارس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد