Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
اليوم 4 مباريات في المرحلة الأولى من الجولة 16 لدوري ناشئي الممتاز..
الهلال في مهمة صعبة أمام الوحدة.. والاتحاد يخطط للبقاء في الصدارة عبر الأنصار

 

كتب - طارق العبودي

في إطار منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تقام هذا اليوم الخميس 4 مباريات تمثل المرحلة الأولى من الجولة السادسة عشرة.. وهي بالتأكيد جولة مهمة جداً لجميع الفرق المشاركة كونها تعتبر بداية المنعطفات الأخيرة نحو نهاية المسابقة ولم يعد أمام الفرق مجال لأي تفريط قد يحدث.

وستكون مباريات اليوم كالتالي:

الوحدة * الهلال

يلتقيان في مكة المكرمة في ملعب الوحدة.. وسيدخل الفريقان بشعار الفوز ولا شيء غيرهـ على اعتبار أن صاحب الأرض يبحث عن الأمان والابتعاد عن خطر الهبوط، بعكس الضيوف الذين يسعون لاستعادة صدارتهم.

للوحدة 14 نقطة وضعته عاشراً بفارق الأهداف خلف الشباب وله مباراة مؤجلة فيما للهلال 30 نقطة وضعته ثالثاً.

الأنصار * الاتحاد

يلتقيان في المدينة المنورة في ظروف تشبه تماماً ظروف مباراة فريقي الوحدة والهلال من حيث طموح وآمال الفريقين.. الأنصار في المركز الثامن بـ 18 نقطة ويبحث عن الفوز لتأمين بقائه, والاتحاد في الصدارة بـ 32 نقطة بفارق الأهداف أمام الاتفاق.

الأهلي * النصر

مواجهة قوية وصعبة لطرفيها.. تقام في ملعب الأهلي بجدة ويدخلها الفريق الأهلاوي وبحوزته 29 نقطة وضعته رابعاً ويسعى للفوز للتمسك بآماله، في حين للنصر 20 نقطة جاءت به سادساً ويبحث عن الفوز لتحسين مركزه.

الأخدود * الاتفاق

صراع القمة والقاع.. يقام في نجران ويدخله الأخدود وهو في ذيل الترتيب بـ 6 نقاط وليس أمامه سوى الفوز إن هو أراد التفكير في بدء رحلة البقاء.. أما الاتفاق فهو يشارك في الصدارة بـ 32 نقطة ويهمه الكسب حتى يبقي وضعه جيداً.

هذا وستستكمل الجولة 16 غداً الجمعة بمباراتين إحداهما بين الطائي وحطين في حائل, والثانية بين الفتح والشباب في الأحساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد