Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
دوري الثانية يتواصل اليوم بـ4 مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد

تُقام عصر اليوم الخميس أربع مباريات في الجولة التاسعة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية الذي أضفت نتائج مباريات الجولة الماضية عليه المزيد من الأهمية والإثارة بعد تقارب أغلب الفرق في النقاط وأصبحت حظوظ أغلبها قائمة حيث وسع فريق الشعلة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى ست نقاط.. فيما قفز فريق العدالة للوصافة وتراجع الحمادة الى المركز الثالث والأخدود إلى الرابع.. وستكون المباريات على النحو التالي:

الدرعية * العدالة

يستضيف الدرعية نظيره العدالة في مباراة هامة للفريقين.. يدخل الدرعية المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة عقب خسارته في الجولة الماضية من الجبلين ويحاول الهروب من شبح الهبوط الذي يطارده بقوة وفوزه اليوم قد يحسن وضعه.. في حين أن العدالة يدخل بعد أن تجددت آماله في المنافسة على الصعود حيث يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة وبفارق الأهداف عن الحمادة.

الشعلة * الفيحاء

تُقام المباراة على ملعب نادي الشعلة بالخرج وتجمع بين المتصدر فريق الشعلة وصاحب المركز الأخير فريق الفيحاء وتُعتبر من المباريات الهامة والمصيرية للفريقين ففريق الشعلة يحتل المركز الأول برصيد 36 نقطة.. في المقابل فإن فريق الفيحاء الذي يقبع في المؤخرة هو أكثر الفرق المهددة بالهبوط وخسارته اليوم تعني صعوبة موقفه.

النجمة * الجيل

يدخل النجمة المباراة وهو في المركز الثامن بـ 26 نقطة فيما يلعب الجيل وهو في المركز العاشر بـ 22 نقطة، ويسعى الفريقان للحصول على النقاط الثلاث للحفاظ على موقفهما في سلم الدوري.

الباطن * النهضة

وهي أقوى مواجهات الجولة نظراً لتكافؤ المستوى الفني للفريقين.. ويملك الباطن 27 نقطة (سادساً).. يليه النهضة سابعاً بـ 26 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد