Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
دوري شباب الممتاز يواصل إثارته بـ 5 مباريات في جولته الـ 15
صدارة الهلال في مواجهة الاتفاق والشباب في ضيافة الاتحاد

 

كتب - طارق العبودي

تواصل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم انطلاقتها القوية والمثيرة، وتدخل اليوم جولتها الخامسة عشرة التي ستشهد في مرحلتها الأولى إقامة 5 مباريات وجميعها مباريات قوية ومهمة لا تقبل بغير الفوز بديلاً في ظل تقارب الفارق النقطي بين أكثر من فريق في كل فئة (قمة ووسطاً وقاعاً).وستكون هذه المباريات على النحو التالي:

الهلال x الاتفاق

اقوى المباريات وأصعبها.. تقام في ملعب الهلال في الرياض الذي يتصدر الترتيب بـ 29 نقطة وبفارق الأهداف أمام الشباب وحطين.. وسيسعى الفريق الهلالي للكسب حتى يواصل صدارته بغض النظر عن بقية النتائج.

اما الاتفاق فلديه 20 نقطة وضعته سابعاً وله مباراة مؤجلة.

الاتحاد x الشباب

مباراة هي الأخرى قوية وصعبة.. تقام في ملعب الاتحاد في جدة، ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز السادس بـ 23 نقطة وفوزه إن تحقق فسيحسن من مركزه كثيراً، أما الشباب فهو يشارك الهلال في الصدارة بـ 29 نقطة ويتخلف عنه بالأهداف.

حطين x النصر

يلتقيان في جازان في مباراة لن تقل قوة وصعوبة عن سابقتيها إن كانت صعوبتها ستكون أقل على أصحاب الأرض الذين لفتوا الانتباه بمستوياتهم التصاعدية التي قربتهم من الصدارة ووضعتهم شركاء فيها بـ 29 نقطة.. اما الضيوف فلديهم 24 نقطة وضعتهم خامساً ويهمهم الفوز للبقاء قؤيباً من القمة.

الطائي x نجران

يلتقيان في حائل في مباراة يبحث كل منهما عن نقاطها لتأمين موقفه والابتعاد عن الخطر.. للطائي 10 نقاط في المركز التاسع وله مباراة مؤجلة أما نجران فله 8 نقاط في المركز العاشر.

الفتح x الباطن

صراع القاع ومحاولة الهروب من الهبوط.. يجمع الفريقين في الاحساء ويدخله أصحاب الأرض وهم في المركز ماقبل الأخير بـ 7 نقاط وفوزهم قد يقدمهم للأمام قليلاً.. اما الضيوف فلديهم 4 نقاط فقط رمتهم في ذيل الترتيب وباتوا هم الفريق الأقرب للهبوط.

- غداً الجمعة تختتم الجولة بمباراة واحدة تجمع الوحدة والأهلي في مكة المكرمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد