Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
«الجزيرة» ترافق الهلال في رحلة العودة إلى الرياض وترصد:
وداع مؤثر بين اللاعبين ومدربهم.. والاستفزازات تؤخر الإقلاع

 

موفد الجزيرة - طشقند - فيصل المطرفي

رصدت (الجزيرة) عددا من اللقطات أثناء رحلة عودة الفريق الهلالي من طشقند وهنا أبرز هذه اللقطات:

* تأخرت رحلة العودة للفريق الهلالي من طشقند إلى الرياض بسبب الاستفزازات التي تعرض لها، حيث تم إيقاف حافلة الفريق لمدة أكثر من نصف ساعة دون إبداء أي سبب مقنع وأقلعت الطائرة في تمام العاشرة والنصف (بتوقيت السعودية) في حين رافق الإعلاميون الفريق في طريق العودة والذي امتد جواً لمدة 4 ساعات ونصف الساعة.

* وصل الفريق إلى الرياض في تمام الثانية من صباح يوم الأربعاء وكان في استقباله بعض الجماهير ومصوري بعض المنتديات الرياضية الهلالية وبذل منسق النادي فهد المديد جهداً كبيراً لإنهاء الاجراءات لجميع البعثة.

* كان اللاعب محمد الدعيع أكثر اللاعبين تأثرا بنتيجة المباراة وربما الهدف الذي ولج مرماه ربما أجبره على الاحساس بأن له يد طولى تسببت بالهدف حين لم يحسن التوقيت في الخروج.

* كانت الطائرة التي أعادت الفريق إلى الرياض مليئة بالروح العالية بين اللاعبين والإداريين والإعلاميين ولم تختف الدعابة وروح الفكاهة بينهم وكان الثنائي فهد الشمري وحسن العتبيي هما من يقودان هذه الجلسات الفكاهية التي من خلالها صدح صوت الضحكات في أرجاء الطائرة، فيما كان الثلاثي رادوي وويلهامسون والتايب يشاركونهم بعض الأجواء وينتقلون قليلا للجلوس على الحاسب المحمول لمتابعة بعض الأفلام.

* لم تغب القهوة العربية من طائرة الفريق الهلالي بل وحضرت بقوة حيث أعدها الثنائي فهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وبدأوا بشربها أثناء الرحلة الطويلة وتسابق الجميع نحوهم لاحتسائها.

* استقل رئيس النادي الأمير عبدالرحمن طائرته الخاصة وعاد للرياض قبل الفريق بـ 20 دقيقة.

* يعشق لاعبو الهلال (المكسرات) بجميع أنواعها و(الفصفص) بشكل خاص وتجدهم في الطائرة يبحثون عمن يملك بعضا منها.

* كان أمين عام النادي أحمد الخميس يجوب أرجاء الطائرة بين حين وآخر للاطمئنان على الجميع وتبادل الأحاديث مع بعض اللاعبين.

* ودع المدرب الروماني كاتالين بعض اللاعبين في الطائرة في موقف مؤثر حيث كان اللاعبون يحبونه كثيراً واتضح محبة الثنائي ياسر القحطاني وأحمد الفريدي لكاتالين بشكل كبير.

* استغل عضو الإدارة سامي أبو خضير طول رحلة العودة في النوم ولم يستيقظ إلا قبل الهبوط بنصف ساعة.

* لا تغيب كلمة مانشستر عن لسان محمد الشلهوب في الكثير من أحاديثه ويبدو أن عشقه للمان يونايتد أصبح كبيرا ووصل لمرحلة الجنون.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد