Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/03/2009 G Issue 13321
الخميس 22 ربيع الأول 1430   العدد  13321
مواجهة سلاوية قوية تشعل ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

 

كتب - علي الأحمدي

يأتي لقاء الاتحاد والأهلي مساء اليوم (الخميس) في بداية الجولة (الحادية عشرة) في دوري الاتصالات السعودية لكرة السلة واحداً من أقوى مواجهات (الديربي) وأهمها وخاصة للاتحاديين الذين يضمن لهم الفوز تحقيق البطولة بنسبة كبيرة على عكس الأهلي البعيد عن ذلك بمراحل.

- يحتل الاتحاد الصدارة منفرداً بـ37 نقطة بينما للأهلي 32 نقطة في المركز الخامس.. سجل الاتحاد تفوقاً في لقاء الدور الأول بنتيجة 93-84 وعوض الأهلي تلك الخسارة بإقصاء الاتحاد من بطولة الكأس بالفوز عليه في دور نصف النهائي بنتيجة 65-62 .

- لقاء اليوم بين الفريقين يقام في السابعة مساءً والتوقع صعب في ظل تقارب المستوى الفني بينهما حتى والاتحاد يتفوق نوعاً ما بالخبرة وتوفر البديل.

- لقاءان آخران يقامان اليوم ضمن الجولة ذاتها حيث يلتقي في الرياض فريقا الهلال والفتح في مباراة يرشح الهلال لكسبها ضمن تطلعه للمركز الثاني، اللقاء يقام في السابعة مساءً يدخله الهلال برصيد 34 نقطة وللفتح 23 نقطة مع مباراة مؤجلة.

- أما اللقاء الثاني فسوف يقام في السابعة مساءً بالقريات بين المسيرة والوحدة وهو لقاء مهم للمسيرة حيث إن الفوز يعني له ضمان البقاء في دائرة الأضواء.. للمسيرة 23 نقطة وللوحدة 26 نقطة مع لقاء مؤجل.

- وعلى مستوى دوري الشباب لكرة السلة والذي ترعاه شركة الاتصالات السعودية أيضا يتصدر فريقا الاتحاد والأهلي الترتيب باثنتي عشرة نقطة لكل منهما بعد نهاية الأسبوع السادس فيما تقام اليوم خمس مباريات تمثل الجولة السابعة (جميعها تقام في الرابعة عصراً) وعلى صالة الفريق المذكور أولاً.

الصفا - القادسية ، أحد - النهضة، الوحدة - النصر، الاتحاد - الانصار، الهلال - الأهلي




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد