Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/03/2009 G Issue 13323
السبت 24 ربيع الأول 1430   العدد  13323
جائزة الشيخ محمد بن صالح تدعم البرنامج التوعوي لمدينة الدمام وتجهز فصولاً للتربية الخاصة بالأفلاج

 

«الجزيرة» - وسيلة الحلبي:

يتواصل عطاء جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة.. وقد شاركت الجائزة في العديد من البرامج واللقاءات ذات الأثر الإيجابي على الميدان التربوي.

ومن ضمن هذه المشاركات والدعم المستمر، دعمها للقاء التربوي الثالث لمشرفي التدريبات السلوكية بالمنطقة الشرقية الذي يستهدف مشرفي القياس والتشخيص على مستوى المملكة، هذا وقد أكد الأستاذ سعيد الخزيمين المشرف على البرنامج أن الهدف من هذا اللقاء هو مناقشة المقاييس وأساليب تعديل السلوك المناسبة لطلاب التربية الخاصة، وكان ذلك باستضافة إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية للبنين، وقد قام بافتتاح اللقاء مدير التربية الخاصة بالوزارة الدكتور إبراهيم الفوزان، ومدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس.

وقد شكر الجميع أصحاب الجائزة، جعلها الله في موازين حسنات الشيخ محمد بن صالح.

ومن جهة ثانية قامت الجائزة بدعم برامج التربية الفكرية بمحافظة الأفلاج بأحدث الوسائل التعليمية والأدوات التي تساعد العاملين في هذه البرامج باستخدام أساليب تدريسية حديثة لفئات العوق الفكري، وقد تم استلام هذه الوسائل وتوزيعها على فصول التربية الخاصة وأولياء أمور هؤلاء الطلاب الذين قدموا شكرهم للجائزة لدعمها المستمر لهذه الفئات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد