Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/03/2009 G Issue 13323
السبت 24 ربيع الأول 1430   العدد  13323
البحث عن مُضرمي النار في مكتب هندسي بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

تواصل شرطة محافظة الطائف البحث عن مجهولين أضرموا النار في مكتب هندسي ينفذ أعمال رفع مساحي لأحد المخططات الواقعة بمنطقة أبو راكة جنوب الطائف، ويبدو أن مهاجمي المكتب يحاولون بذلك تسجيل اعتراض على ما يقوم به المكتب كون المخطط موضع خلافات بين قبيلتين تتنازعان ملكيته، لكن تأكد أن ملكيته تعود لإحدى القبليتين وفقاً للأوامر السامية.

وذكرت بعض المعلومات أن الشُرطة تعتزم استدعاء خبير في الحرائق من وزارة الداخلية، وذلك لضبط ورصد الآثار التي من المفترض أن تكون قد تُركت في موقع الحريق بالمكتب الهندسي.

وكان الناطق الإعلامي بشُرطة محافظة الطائف الرائد تركي بن ظافر الشهري قد أكد: البلاغ الذي ورد لمركز شرطة الشرقية مع وجود بعض الدلائل التي تشير إلى وجود شبهة جنائية وراء الحريق. وقال الرائد الشهري إن مخفر شرطة أبو راكة كان تلقى بلاغاً عن قيام أشخاص مجهولين بالاعتداء على مهندسين من ذات المكتب وهُم يؤدون عملهُم بأحد المخططات المعتمدة جنوب محافظة الطائف، وقال إن جهة التحقيق لا تستبعد وجود علاقة بين الحادثين، وقد تمكن المكتب الهندسي من إكمال عمله في الموقع، ولا تزال إجراءات التحقيق جارية لضبط المتهمين وإكمال اللازم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد