Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/03/2009 G Issue 13323
السبت 24 ربيع الأول 1430   العدد  13323
د. خوجة غادر بيروت منهيا ً فترة عمله سفيرا للمملكة
فؤاد السنيورة ووزير الخارجية اللبناني اجتمعا بوزير الثقافة والإعلام

 

بيروت - واس:

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة في السراي الحكومي ببيروت امس معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.

وتركز البحث خلال اللقاء على استعراض مجمل العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط المملكة العربية السعودية بلبنان وسبل تطويرها وتعزيزها في شتى المجالات. من جهة ثانية التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة أمس في بيروت معالي وزير الخارجية والمغتربين اللبناني فوزي صلوخ في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لخادم الحرمين الشريفين لدى لبنان.

وتم خلال اللقاء استعراض مجمل العلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية ولبنان وسبل تعزيزها.وقد غادر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة بيروت أمس في ختام زيارة للبنان التقى خلالها كبار المسئولين اللبنانيين لوداعهم بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لخادم الحرمين الشريفين لدى لبنان. وكان في وداع معاليه في المطار عميد السلك الدبلوماسي العربي في لبنان سفير المملكة المغربية على اوملييل وعدد من السفراء العرب المعتمدين لدى لبنان والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في لبنان عادل بن عبد الرحمن بخش وأعضاء السفارة.

وعبر معالي وزير الثقافة والإعلام عن الشكر والتقدير لعميد السلك الدبلوماسي العربي وللسفراء العرب على ما وجده من تعاون خلال فترة عمله في لبنان. من جانبه أشاد عميد السلك الدبلوماسي العربي في لبنان بمعالي الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة وأشار إلى أن ثقافة وخبرة وسعة اطلاع معاليه استفاد منها الجميع.

وهنأ باسمه ونيابة عن أعضاء السلك الدبلوماسي العربي في لبنان معاليه بالثقة السامية بتعيينه وزيرا للثقافة والإعلام متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد