Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/03/2009 G Issue 13323
السبت 24 ربيع الأول 1430   العدد  13323
اللجنة الثقافية النسائية للجنادرية تكرم الإعلاميات بضاحية درة الرياض

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

نظمت اللجنة الثقافية النسائية لمهرجان الجنادرية يوماً مفتوحاً بالتعاون مع ضاحية درة الرياض استضافت فيه عضوات اللجنة والمشاركات على المنبر والإعلاميات من جميع وسائل الإعلام المختلفة اللواتي شاركن بتغطية الفعاليات الثقافية النسائية. هذا وقد كان باستقبال الجميع رئيسة الأنشطة والفعاليات بدرة الرياض للتطوير العقاري الأستاذة نادية الدوجان ومسؤولة العلاقات العامة هدى الرشيد ومسؤولة الأنشطة والفعاليات نورة القحطاني، حيث رحبت نادية الدوجان بالجميع نيابة عن منسوبي شركة درة الرياض وقدمت التهنئة لخادم الحرمين الشريفين على نجاح مهرجان الجنادرية لهذا العام، وشكرت المرأة السعودية على عطائها في كل المجالات، وشكرت القائمين على المهرجان والإعلاميات اللواتي شاركن بجهودهن في إلقاء الضوء على إنجازات هذا المهرجان، وتمنت للجميع إقامة سعيدة في درة الرياض.

وبعد ذلك كانت كلمة رئيسة اللجنة الثقافية النسائية جواهر العبد العال التي رحبت بالجميع وبلغتهم شكر المسؤولين في المهرجان الوطني للتراث والثقافة على ما قدموه من جهد مشهود لإنجاح الفعاليات الثقافية النسائية.

مؤكدة أن هذا الحفل جاء لتكريم الجميع على ما قمن به من عمل رائع وجهد مشهود لهن سواء المشاركات على المنبر أو اللجان بجميع عضواتها، والإعلاميات وما قمن به من جهد ملموس لنقل الفعاليات إلى شتى أنحاء العالم. وشكرت مدير شركة درة الرياض المهندس حمزة العطاس والأستاذة نادية الدوجان لإستضافتهن في هذا الموقع الخلاب الرائع. وبعد ذلك تم تكريم الإعلاميات بشهادات شكر وتقدير من رئيسة اللجنة الأستاذة جواهر العبد العال. وبعد ذلك قامت الأستاذة نادية الدوجان باصطحاب الزائرات في جولة تعريفية في الفيلا الأندلسية، ثم في الفيلا الحديثة وفيلا الأميرالد، وفيلا الكادي، والمسطحات الخضراء وقد تناول الجميع وجبة الغداء في مطعم ريف الدرة. وتم توزيع البروشورات والكتيبات على الجميع.. كانت هذه لمسة وفاء رائعة من المسؤولين في درة الرياض. تقديراً للجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الثقافية النسائية في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة. تجدر الإشارة أن درة الرياض هي من أوائل الضواحي الذكية في المملكة. وهي درة حقيقية بجمالها وواحاتها وتصاميمها وهي بيئة اجتماعية متكاملة بتوفير جميع الخدمات في مكان واحد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد